ضمن مساعي فريق اتحاد ابناء سخنين من اجل المنافسة على ضمان مكان للاشتراك في الدوري الاوروبي ، سافر تلامذة المدرب ماركو بلبول مساء اليوم السبت لملعب بلوفيلد لملاقاة فريق هبوعيل تل ابيب الذي يبتعد عنه مسافة نقطة واحدة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات البلي اوف العلوي .

وجاءت الافضلية في المباراة لصالح الفريق المحلي هبوعيل تل ابيب الذي سيطر سيطرة مطلقة على مجريات المباراة ولكن الفريق السخنيني عرف كيف يصد هذه الهجمات في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0) .

في الشوط الثاني استمرت السيطرة للفريق المحلي هبوعيل تل ابيب وفي الدقيقة الـ 64 نجح زجوري من اعلان التقدم لصالح فريق هبوعيل تل ابيب حين استغل كرة مرفوعة وصوب براسه للشباك معلنا التفوق (1-0).

وفي الدقيقة الـ 70 سنحت فرصة ممتازة للاتحاد السخنيني لادراك التعادل حين تخطى اللاعب محمد كليبات الدفاع التل ابيبي وحضر كرة ممتازة لمحمد غدير الذي فشل بالتسجيل عن بعد 3 امتار ، وعلى اثر هجمة مرتدة نجح اللاعب يهودا زجوري من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ 71 معلنة (2-0) لصالح فريق هبوعيل تل ابيب.

ليستمر فريق هبوعيل تل ابيب بهجومه وفي الدقيقة الـ 81 علاء ابو صالح يعرقل لاعب فريق هبوعيل تل ابيب في منطقة الجزاء ويرى البطاقة الحمراء ، عومر دماري حول ضربة الجزاء الى هدف ثالث معلنا نتيجة المباراة فوز فريق هبوعيل تل ابيب بالنتيجة (3-0)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]