يعتبر اللون الأصفر من الألوان المرحة والباردة التي تشعر بالراحة عند ارتدائه، وذكرت مجلة المرأة "إيلي" الألمانية أن اللون الأصفر يعد نجم الموضة النسائية في ربيع صيف 2014، مشيرة إلى أنه يمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار، ويشيع أجواء البهجة والانطلاق التي يتسم بها هذا الوقت من العام.

وأضافت إيلي أن اللون الأصفر يغزو هذا الموسم كل أشكال الملابس والإكسسوار، إذ تزهو به البلوزات والسراويل والتنانير والفساتين والحقائب والنظارات الشمسية والحُلي.

وأكدت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة أن الطلة التي تكتسي باللون الأصفر بالكامل تناسب المرأة الجريئة، التي تبحث عن إطلالة ساحرة تعكس تفردها وثقتها في أسلوب ملبسها، لافتة إلى أن هذه الطلة تغازل في المقام الأول المرأة ذات البشرة السمراء.

ومن لا تجد في نفسها الجرأة على الظهور بإطلالة تكتسي باللون الأصفر بالكامل، فيمكنها الاكتفاء بقطعة واحدة فقط تسطع بهذا اللون الصارخ، على أن يتم تنسيقها مع قطع أخرى تتحلى بالرقة والهدوء، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق تنورة تزهو باللون الأصفر مع توب يكتسي باللون الأبيض أو الأسود أو أحد الألوان الشفافة.

وتعد هذه الإطلالة التي تعتمد على التنانير أو السراويل ذات اللون الأصفر مناسبة جداً للمرأة ذات البشرة الفاتحة، إذ يقل التأثير الصارخ للون الأصفر في هذه الإطلالة بعض الشيء، كي لا تبدو البشرة شاحبة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]