ويستمر مسلسل التغريدات و"الردح" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانات العربيات ليصل هذه المرة للنجمتين المصرية شيرين واللبنانية هيفاء، حيث اننا الظاهر نشهد بداية حرب بينهما.

فبعد تصريح الاخيرة حول لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" والتي شيرين واحدة منهن وطريقة استقبالهم للنجم العالمي ريكي مارتن والتي وصفتها بالسيئة جدا وقالت "توقعت ترحيب من لجنة الحكم بالنجم العالمي ريكي مارتن ولو عالقليلة اهلا وسهلا فيك بلبنان"... واضافت " انا بلوم لجنة التحكيم لانو هني واجهة البرنامج وريكي ضيف عالمي بلبنان".

اما شيرين لم تسكت على هذه التصريحات من هيفا وردت عليها من خلال حوار صحفي قائلة "اولا المفروض ان ايميه صياح ومحمدة كريم مقدما البرنامج هما يرحبان به ولم يقصروا، وثانيا كان يجب على ريكي ان يبادر بالحديث معنا ويقول لنا اي شيء وليس نحن، وثالثا اذا هيفاء رأت اننا لم نقم بواجبه " كانت استنته بعد البرنامج وعزمته عالعشا وقامت بواجبه"".

اما هيفاء فالطبع لا تستطيع ان تسكت فردت مباشرة عبر "تويتر" قائلة " كل اللي قلته انه كان يستحق استقبالاً افضل ولو صغيراً كـ اهلاً بك ريكي مارتن في بيروت"، وانا لن احترم ردها المسيء وغير المهذب تجاهي"، وختمت قائلة: "عجبا".

فهل سنشهد حربا جديدة بين النجمتين؟؟ لننتظر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]