حقق فريق اتحاد ابناء سخنين هذا الموسم انجازا كبيرا وذلك حين نجح بتحقيق اهدافه التي وضعها امامه مع انطلاق الموسم وهي ضمان البقاء قي الدرجة العليا بوقت مبكر، واليوم نرى بن الفريق السخنيني حقق ذلك حين يلعب ضمن القسم العلوي للائحة وامام عمالقة الدرجة العليا الذين يمكلون ميزانيات كبيرة تفوق باضعاف ميزانية الفريق السخنيني .

مراسل موقع بكرا التقى بمدرب الفريق ماركو بلبول الذي لخص لنا هذا الموسم حتى هذه المرحلة .

اعمل بشكل صعب ، 24 ساعة في اليوم و7 ايام في الاسبوع


موسم كبير لفريق اتحاد ابناء سخنين هذا الموسم "هذا ما صرح به ماركو بلبول حين اضاف :" بُني الفريق بشكل جيد في الصيف الفائت ، حين كان الهدف هو عدم التورط في قاع اللائحة وانما ضمان البقاء بشكل مُشرف، وها نحن اليوم نلعب امام اكبر الفرق المحلية والتي تملك ميزانيات مضاعفة عن الفريق السخنيني ،كما نرى ان الفريق يقدم اداء كروي جيدا يمتع كل من يشاهد مبارياتنا ، نجحنا بالدمج بين اللاعبين المحليين والاجانب ، وبصورة عامة نجحنا بتعزيز الفريق بشكل جيد هذا الموسم ،كل هذا يعطنيا اكتفاء كبير للادارة والجمهور ، اعمل بشكل صعب جدا ، 24 ساعة في اليوم و7 ايام في الاسبوع كل هذا من اجل تحقيق النجاح للإدارة وللجمهور .

عملت في انجلترا وفي برتزان بلغراد وايضا هناك كان علاقة قوية بين الطاقم المهني والجمهور

"هنالك مثل يقول " اذا كان لديك مائة تريد مائتين " لذلك دائما اقول للاعبين كونوا دائما متواضعين ،ويجب ان نطمح دائما للافضل ، لاتحاد ابناء سخنين يوجد جمهور يحسد عليه ،يرافق الكثير منه لمباريات الفريق الخارجية ، وعدة فرق تتمنى ان يكون لها جمهور مماثل وهو المحرك للفريق ، وكالعادة يوجد بعض الجمهور غير راضي من النتائج ويتطلع الى انجازات اكبر .

عملت في انجلترا وفي برتزان بلغراد وايضا هناك كان علاقة قوية بين الطاقم المهني والجمهور ،انا بعلاقة جيدة مع الجمهور السخنيني ، دائما اعير لهم اهتمامي في المباريات وفي التدريبات ، ولكن يجب ان يعي هذا الجمهور بانني اعمل في سخنين مع طاقم مهني مقلص جدا .

لم نباشر بالتحضير للموسم المقبل لان الامر ليس متعلق بي فقط

هدف الفريق ينتهي مع انتهاء الموسم، احضر حاليا الفريق للمباراة القادمة والموسم القادم لا يعنيني الان ،مرتاح جدا في سخنين ، علاقتي جيدة مع الادارة والجمهور ، حتى الان الامر ليس متعلق بي فقط انما ايضا بادارة الفريق ، ولكن حاليا كل تركيزنا على انهاء الموسم بشكل جيد .

للسنة الثالثة لي في سخنين ، في كل موسم حصلنا على 50% من النقاط


هذه السنة الثالثة لي في سخنين ، في كل موسم حصلنا على 50% من النقاط ، وهذا انجاز كبير للفريق السخنيني ، دائما التفكير في كرة القدم نحو الامام ودائما اصبو لكي اكون افضل، امل بان السنين القادمة تكون افضل.

حققنا نجاحا كبيرا مع لاعبي التعزيز ، وهذا مقارنة مع الفرق الاخرى ،من الصعب في الظروف التي نعيشها في البلاد بان ننجح مع اللاعبين الاجانب وهذا من عدة جهات .

كان صعبا جدا احضار لاعبين اجانب في فترة الانتقالات الشتوية .


لم نخطئ هذا الموسم ،اصبنا في جميع الحلقات في لاعبي البيت، لاعبي التعزيز واللاعبين الاجانب ، وكان صعبا جدا احضار لاعبين اجانب في فترة الانتقالات الشتوية .

اظن لن يكون هنالك وجود لفريق اتحاد ابناء سخنين بدون لاعبين من انتاج محلي

نعطي فرص كثيرة للاعبي الشبيبة ، مؤمن اغبارية، ومحمد زبيدات ومرعي ابو ريا يتدربون معنا ، نتابعهم جيدا ، ساحافظ دائما على ان يبقى لاعبي الشبيبة هم القلب النابض في الفريق السخنيني .

يوجد لاعبين جيدون في قسم الشبيبة ولا داعي بن نعلن عنهم في وسائل الاعلام ، بل سندعهم يتقدمون بدون اي ضغط ، اظن لن يكون هنالك وجود لفريق اتحاد ابناء سخنين بدون لاعبين من انتاج محلي ، انا بتواصل دائم مع مدرب قسم الشبيبة عباس صوان، يتم دعوة لاعبين من قسم الشبيبة بصورة دائمة ونلعب ضد فريق الشبيبة مباريات ودية لذلك نحن بتواصل دائم.

افضل تدريب فريق له جمهور كبير حيث اعتبر هذا تحدي كبير لي

في كل مكان يوجد ضغط من قبل جمهور الفريق وليس فقط في سخنين ،ضغط الجمهور هو امر ايجابي ، اذ هذا يحفزنا على ان نعمل بشكل افضل في التدريبات وفي المباريات ، انا ارغب بان يكون مثل هذا الضغط الجماهيري،افضل تدريب فريق له جمهور كبير حيث اعتبر هذا تحدي كبير لي وانا سعيد بانني نجحت بهذا التحدي"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]