في أول تعليق له حول دفع الفنانة أحلام 50 مليون دولار مقابل استثنائه من لجنة تحكيم "أراب آيدول"، قال المغني اللبناني راغب علامة إنه قرأ هذا الخبر، وإنه إذا دفعت أحلام مبلغا كهذا فإنها ستدخل المستشفى .. "وأنا أدرى الناس بها". جاء هذا التعليق ليفتح المزيد من أبواب التكهنات، خاصة بعدما صرح بأنه لا يقبل الدخول بمهاترات من هذا النوع، مفضلا تأجيل الخوض في التفاصيل إلى وقت لاحق، وذلك في تصريح خاص.

لكن راغب علامة استدرك ليؤكد على أن انسحابه بناء على قناعات شخصية، وأن هناك "أخطاء كثيرة" وقعت في موسميّ البرنامج الأول والثاني، منوها بأن هذه الأخطاء لا تزال موجودة في الموسم الثالث.

كما أضاف أنه لم يقبل البدء بالتصوير قبل إنهاء الوضع غير السليم، من وجهة نظره، إلا أن إدارة البرنامج لم تتجاوب معه، ففضل الانسحاب تفاديا "لمشاكل كبيرة في المستقبل"، انطلاقا من أن هذا القرار لمصلحة الفنان والمشاهدين على حد سواء، "وفي المستقبل القريب الكل سيعلم مقصدي من هذا الكلام".

إكس فاكتور

أما عن المستقبل المنظور فرفض النجم اللبناني التنبؤ بمدى قدرة "أراب آيدول" على مواصلة النجاح في الموسم الثالث، مشددا على أن كل همه هو الخروج من هذا الإزعاج، وفقا لوصفه. كما صرح بأنه تلقى أكثر من عرض للمشاركة في برامج، بما فيها "إكس فاكتور"، لكنه لم يتخذ قراره النهائي بعد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]