استشهدت فلسطينية في وقت متأخر من ليل امس في مدينة بيت لحم، وذلك بعد استنشاقها للغاز المسيل للدموع.

هذا وافادت مصادر امنية فلسطينية، إن الشهيدة، نهى محمد حسن قطامش (44 عاما)، استشهدت جراء اختناقها بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال في منطقة الجداول الواقعة بين مخيم عايدة وبيت جالا شمال غرب بيت لحم.

وافادت نفس المصادر بأن الشهيدة قطامش، استشهدت جراء استنشاقها الغاز المسيل للدموع، في حين أفاد مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة بيت لحم لؤي ارزيقات بأن الطبيب الشرعي أكد أن سبب الاستشهاد هو الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت مساء اليوم في مخيم عايدة.

قصف غزة بالمدفعية

على صعيد آخر، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الحدود شرق غزة، صباح اليوم الثلاثاء، قذيفة مدفعية صوب منازل المواطنين في منطقة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إلى أن دبابات الاحتلال المتمركزة على الحدود شرق المدينة، أطلقت أيضاً قذائف على أراض زراعية ومناطق مفتوحة شرق المدينة، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة صوب منازل المواطنين.

ولفت إلى أن المنطقة الحدودية لمدينة غزة، شهدت في ساعات الفجر الأولى تحركات واسعة لآليات الاحتلال وسط إطلاق نار وتعزيزات عسكرية، مع تحليق لطائرات استطلاع في الأجواء الشرقية للمدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]