عقد المؤتمر الصحفي لمسلسل"حلاوة الروح" في بيروت بطولة الفنانة السورية "نسرين طافش" التي تنشغل بتصوير دورها فيه في بيروت حالياً وهو للمخرج شوقي الماجري، والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك .. المسلسل عربي مشترك يتحدّث عن الأزمات و الصراعات التي نعيشها في عالمنا العربي و التخبطات السياسية و الانسانية .. اخراج :شوقي الماجري، تأليف: رافي وهبة، إنتاج شركة مون اند ستارز للمنتجة رولا تلج، أبطال العمل : غسان مسعود، خالد صالح، نسرين طافش، فرح بسيسو، مكسيم خليل، رولا حمادة و دانا مارديني ..

نسرين تقدّم شخصية إعلامية تعمل في قناة إخبارية عربية، تقوم بتغطية النزاعات في المنطقة، ولكن عند ارتباطها برجل أعمال إنتهازي، يطالبها بترك عملها لأنه يضرّ بمصالحه التجارية، وينشأ صراع بينهما، يتدخل فيه جمال صاحب المحطة الذي يقوم بدوره الفنان خالد صالح، ويحاول إعادتها لعملها في القناة.

وفي مجال آخر أعلنت نسرين عن اختيارها رسميّاً كسفيرة للأطفال لصالح مؤسسة "بي سي آر إف" الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط، وسيتمّ الإعلان عن التفاصيل من خلال مؤتمر صحفي سيقام في دبي قريباً. وستكون نسرين ناشطة فعلية على الأرض لخدمة الأطفال المحتاجين بتأمين العلاج الدوائي والجراحي في دول الصراع في الوطن العربي، سوريا ولبنان والعراق وغيرها من البلدان العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]