رشق مستوطنون إسرائيليون مركبات فلسطينيين بالحجارة أثناء مرورها قرب مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم.

وقالت مصادر امنية فلسطينية، إن مجموعة من مستوطني "بيت عين" في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون'، قاموا برشق مركبات المواطنين المارة بالحجارة، على الطريق الموصل لقريتي نحالين والجبعة، ما أدى إلى الحاق أضرار بهذه المركبات، دون وقوع إصابات بين صفوف الركاب.

اعتقالات بالخليل

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، أربعة فلسطينيين من بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، إن قوات الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت أمين سر اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر أحمد خليل أبو هاشم (47 عاما)، ونجله محمد (18عاما)، علما بان نجله الآخر يوسف (21عاما) معتقل في سجون الاحتلال منذ عدة شهور، كما اعتقلت قوات الاحتلال علي أحمد رشيد صبارنة (18عاما) ويوسف سعيد علي سعيد صبارنة (21عاما) بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأضاف، أغلق جنود الاحتلال الشارع الرئيسي لبلدة بيت أمر أمام حركة المركبات والمواطنين طيلة فترة تواجدهم في البلدة التي استمرت ساعة ونصف، منوها إلى أن قوات الاحتلال نقلت المعتقلين صوب مستوطنة 'عصيون' شمال بيت أمر ليرتفع عدد المعتقلين في البلدة خلال 4 أيام إلى 7 معتقلين، بينهم 3 معتقلين تقل أعمارهم عن 18عاما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]