عقد امس الثلاثاء في دار بلدية الناصرة جلسة عمل بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومساعده سالم شراره وطاقم من جمعية المنارة.

وحضر عن الجمعية كل من د.سامي دبيني ، ربى ورور ، عصام خطيب ، نسرين جبارين ، محمد كتيلات وعباس عباس .

ومما جاء في البيان الذي وصل نسخة منه لموقع بكرا:" في بداية الجلسه قدمت جمعية المناره درع الجمعية لعلي سلام كونه السباق في دعم وتشجيع جمعية المناره والاول في المشاركة في فعالياتها .

واستعرض طاقم الجمعية المعاناه التي تمر بها في الناصرة ومنذ سبع سنوات تحاول تقديم مشاريع وطوال الوقت ترغب بمساعدة البلدية ولم يتقدم شيء طوال تلك السنوات ، ونحن ما زلنا متفائلين) كما اشاروا ) . جمعية المناره تمتد الي قرى وبلدات عربية وتنتج وتتقدم .ولمادا بالناصرة لا ؟؟

وقال علي سلام :

أرحب بطاقم الجمعية ،وانا منذ البداية آمنت برسالتكم وبقدراتكم ، وانا اتابع كل نشاطاتكم وأعمالكم والتي تدل على ايمانكم بما تقدمون ، واوكل السيد شراره مساعد رئيس البلديه كمتابع لقضايا جمعية المناره واكد اننا سندعمكم .

عباس عباس :

السيد رئيس البلديه أعلمكم اننا رتبنا زياره د. شلومو اليسار " نائب مدير عام الرفاه الاجتماعي للبدء في بناء مركز وبمساعدة " الجوينت " وحسب الخطه ستكون مساحة البناء " 1500 متر" وكلنا آمل ان تساعدونا في ذلك ، وهناك من سيساعدنا بنسبة 40% من البناء كذلك التأمين الوطني سيساهم بنسبه معينه لم تحدد بعد.

وقد تحدثت ايضا نسرين جبارين واشادت بالتغيير التي طالما كان اهل الناصره يتمنوه.

وفي نهاية اللقاء اقترح السيد علي سلام رئيس البلدية ان يتم لقاء آخر في منتصف شهر أيار القادم لمتابعة الموضوع ، وطلب ان يحضروا معهم الخرائط وتفاصيل أوفى عن المشروع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]