قام قسم تربية الطفل من كلية الامة المقدسية بزيارة الى غرفة المصادر التعليمية في مدرسة البيروني التابعة لمديرية القدس الشريف وبعد التنسيق مع المساعد الاكاديمي في كلية الامة الاستاذ عبد المحسن القواسمي وبإشراف المحاضر أ. فراس الاسمر ، وكان في الاستقبال مدير المدرسة الاستاذ خيري معالي ومنسقة التعليم الجامع في وزارة التربية والتعليم المعلمة سماح التميمي ومعلمات غرفة المصادر التعليمية.

وقد تناولت الزيارة التعرف على طبيعة ونشأة غرفة المصادر في المدرسة وفي مديرية القدس الشريف ،وأهداف غرف المصادر والفئة المستهدفة منها وهم الطلبة ذوي صعوبات التعلم وبطيئي التعلم وما تحويه من وسائل وتقنيات تعليمية تسهل على الفئة المستهدفة عملية التعلم ، مع استعراض لبعض الحالات من تلك الطلبة وكيفية التعامل معهم من قبل معلمات المصادر أ.خيرية و أ.روان ، وبعد ذلك تم الاجابة عن الاستفسارات المقدمة من قبل الطالبات ، وبعد الانتهاء من اللقاء تم تقسيم الطالبات الى عدة مجموعات وتوزيعهم لمشاهدة حصص تطبيقية عند معلمي المدرسة.

وفي نهاية اللقاء قام الاستاذ فراس وبرفقة مجموعة من الطالبات ( روان عمير واماني حداد و رهام سلامة ) بتقديم الشكر لمدير المدرسة ومعلمات غرفة المصادر على ما قدموه من فائدة للطالبات.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]