علم مراسل موقع بكرا ان شرطة وادي عارة اعتقلت في ساعة متأخرة من الليلة الفائتة طالبا جامعيا في العشرين من العمر من سكان قرية عرعرة وذلك للاشتباه به بنشر فيديو وصور اباحية وفاضحة لفتاة من قرية كفرقرع , حيث قامت الشرطة بحملة تفتيش واسعة في بيت الشاب المشتبه به وخلال عملية التفتيش تم اعتقال المشتبه وحجز حاسوبه الخاص الذي سيتم فحصه  اليوم الأربعاء والتحقيق معه.

كما اكدت قيادة شرطة وادي عارة انها ترى ببالغ الخطورة التطورات الاخيرة بقضية نشر صور وفيديو اباحية وفاضحة لفتيات من وادي عارة مؤكدة على ان التحقيقات جارية بكل قوة للوصول الى الجناة وحماية الفتيات اللواتي تعرضن لمثل هذه الاعمال .

الشرطة: اعتقلنا مشبوهين اثنين

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري على ما جاء بالقول:" في شرطة مركز وادي عاره ً عيرون ً تم مؤخرا اعتقال مشتبهين شابين بالغين عربيين من سكان بلدتين بالمنطقة هناك ؛ كفر قرع وعرعره ؛ بشبهة الضلوع في قضية ابتزاز تحت التهديد لفتاه عربية من سكان المنطقة هناك وذلك عن طريق التهديد بنشر صور لها شخصية حميمية بواسطة الجهاز الخليوي ً البليفون ً اذا لم تقم بدفع مبلغ من المال".

واضافت:" من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاربعاء احالة المشتبهين ؛ احدهما وهو المشتبه المركزي كان قد تم اعتقاله قبل خمسة ايام ومدد اعتقاله بينما الاخر الذي ما زال يتم فيما يتم فحص مدى علاقته بالشبهات المنسوبة فقد تم اعتقاله البارحة الثلاثاء ؛ وتنظر  محكمة الصلح بمدينة الخضيره تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية هناك.

تمديد اعتقال والفتاة بالغ وليس قاصر

وفي تعقيب لاحق للناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري جاء:" صحيح لهذه الساعة من بعد الظهيره تم الانتهاء من تمديد اعتقال احد المشتبهين على ذمة هذه القضية ؛ المشتبه من سكان عرعره الذي اعتقل نهار البارحة الثلاثاء وذلك حتى نهار يوم غد الخميس على ذمة التحقيقات الجارية بينما ما زالت ذات محكمة الصلح بالخضيره تتداول بطلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه المركزي الاول من سكان كفر قرع".

ونوهت سمري ان الضحية في هذه القضية هي شابة بالغة وليست قاصرا والتحقيقات في كافة ملابسات وتفاصيل هذه القضية ما زالت جارية، الى هنا بيان سمري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]