نشر قبل دقائق السوبر ستار راغب علامة عبر حسابه في "تويتر" رابط لمقابلة كان قد اجرتها معه الصحافية سارة عبدة لصالح موقعه الرسمي على الانترنت وتحدّث بها عن جميع اسباب انسحابه من "اراب ايدول3" بكل صراحة وتلقائية.

عن سبب انساحبه من البرنامج قال " وجدت أن مصلحتي الكبرى هي عدم الدخول في معمعة لن تفيدني ولن تفيد المشاهدين، وقد ذكرت لكِ في وقت سابق أني طلبت من إدارة البرنامج تصحيح بعض المغالطات القانونية القانونية والفنية والتقنية، لكنّ شيئاً لم يصحّح. بنود من العقد وأمور أخرى تتعلّق بالجو العام للبرنامج الذي بني على الكره والتهجّمات والمزايدات، دفعتني إلى اتخاذ هذا القرار. فقد نصحت مجموعة mbc بأن تعيد النظر في ما وصل إليه البرنامج من سلبية ولمست تجاهلهم لنصيحتي، فأدركت حينها أن وراء هذا التجاهل هدفاً معيناً. صحيح أني أمزح وأضحك وأستفزّ، وأحياناً أسكت و”بطنّش”، لكن جو الكره والتهجّمات الذي سيطر على البرنامج كان يجب ضبطه".

ومن ابرز تصريحات السوبر ستار كانت " انا بنيّت اسمي على مدار 30 عاما ولا استطيع ان اهدمه بهذه المشاركة كما واني ما صدقت ان ينتهي الموسم الثاني فكيف لي ان اشترك في الثالث"

. واضاف " بصراحة في الموسم الثاني كنت افكّر في الانسحاب احيانا مباشرة على الهواء ولكنني كنت اتمالك نفسي واعصابي لان جو اللجنة كان سلبي للغاية، ولا اقصد لا حسن ولا نانسي لانهم راقيين بما تحمل الكلمة من معنى، اقصد مصدر اخر اطلاقا". و

عن احلام التي لم يريد ان يذكر اسمها اصلا قال " انا لا ادخل في موضوع التصريحات السخيفة والتافهة والتغريدات الأتفه لانني لا يوجد لدي وقت لهذا ودعينا نتحدّث عن امور اكثر افادة".

اما عن مشاركة الفنان وائل كفوري مكانه في اللجنة قال " وائل فنان راقي ومحترم وانا متأكد ان اختياراته ستكون دقيقة وصائبة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]