لأول مرة في تاريخ صناعة الاعلانات السعودية، مُنِحت الثقة لإمرأة لبنانية مبدعة، هي المخرجة ليلى كنعان لتصوير اعلان خاص بالخطوط الجوية السعودية Flynas التي وقّعت عقداً معها لإخراج الحملة الدعائية الخاصة بالشركة، والتي صوّرت في اكثر من مكان في العالم ،من بينها بودابست،جاكارتا،اسطنبول،كوالا لمبور ولندن .

وبطريقة خلاّقة جدا وغير متوقعة، تَرجمت ليلى الحملة الدعائية الجديدة لـ FLYNAS لإطلاق ست وجهات دولية جديدة للشركة التي اخذت منحىً عالمياً ،وقد تمّ الاستعانة بحركة خاصة من التراث السعودي لنشرها في جميع أنحاء العالم !

وبواقعية كبيرة ولكن بأسلوب خاص جداً، وبخلطة مزجت بين روح الفكاهة والجديّة، ظهّر الاعلان المصور إنتشار "هزّة فنجان القهوة" ، وهي حركة خاصة بالسعودية وقد تم تبنيها في الاعلان في جميع أنحاء العالم بدءاً بالملكة إليزابيث وصولاً الى لاعب مانشستر يونايتد واين روني.

يبصر هذا الاعلان، الذي خُصّصت له ميزانية ضخمة، النور خلال اسبوعين وسيعرض على كافة المحطات السعودية والعربية.

نذكر اخيراً ان وكيل هذا الاعلان هوJWT والشركة المنفّذة هي Deja Vu في دبي وطبعاً هو من اخراج ليلى كنعان .

من ناحية اخرى، انتهت ليلى من تصوير عدد من الاعلانات بين دبي، تركيا وماليزيا لعدد من الماركات والمنتجات العالمية من بينها جبنة بوك، STC Telecom، بنك نور وشركة صعب.

وكذلك بدأت الشركة العالمية "لوريال-باريس" بعرض اعلانها الجديد لـ"غارنييه كولور ناتيورلز" الذي تظهر فيه النجمة هند صبري وهو من اخراج كنعان ايضاً.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]