برج الجوزاء
إن أفضل يوم عطلة بالنسبة للجوزاء يكون بين الأصدقاء فهو لا يستطيع أن يمضي عطلته دون أن يرى أصدقاءه ويتحدّث إليهم وسواء كان اللقاء مع الأصدقاء في منزل أحدهم أم في أحد المقاهي. هو الروح الديناميكية المحركة للمجموعة بالإضافة الى كونه متحدث لبق فهو يلتقط الاضواء و يلفت المحيطين بمدى متعة مرافقته.
برج السرطان
السرطان مولود حالم و رومانسي و يعشق الهدوء و كذلك يهوى الطعام أللذيذ و قد يقرر السفر لجزر بعيدة من اجل التنعم بالخصوصية و جمال الطبيعة برفقة الحبيب او قد يقرر البقاء في المنزل و التلذذ بطبخ الطعام المنزلي الشهي وسط افراد العائلة.
برج الأسد
المعروف عنه انه برج الأسد أنه شخص سخيٌّ لا يقتصد، بل إنه مسرف خاصة في سهراته وحفلاته أنه يفضل أن يكون مركز الانتباه خلال سهراته وأن يصغي إليه جميع المدعوّين. يحب تمضية يوم العطلة في الأماكن العامة برفقة الشخص المحبَّب له أو أفراد عائلته في المقاهي الراقية و المطاعم الفخمة.
برج العذراء
يتميَّز بحبه لبلوغ الكمال والنظام وأن يكون كل شيء من حوله مرتباً على أكمل وجه فالسمة التي تميّز عطلته هي النظافة أولاً كما أنه عملي بعيد تماماً عن عالم الأوهام بالإضافة إلى أنه نشيط للغاية و ديناميكي يهتم بالتفاصيل و تلفت نظره الاماكن الخاصة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]