اصدر مجلس طلعة عارة المحلي، اليوم، بياناً، أدان فيه بشدة حادثة الاعتداء الهمجي على مسجد حي عراق الشباب في مدينة ام الفحم، ومحاولة احراقه من قبل مجموعة من المتطرفين العنصريين.

ومما جاء في البيان : " اننا في مجلس طلعة عارة، نشجب ونستنكر بشدة الاعتداء الحاقد والموتور، بحق مسجد حي عراق الشباب، ومحاولة احراقه من قبل مجموعة من العنصريين المأفونين تسمي نفسها ب " تدفيع الثمن " .

وأضاف المجلس في بيانه : " إننا ننظر بعين الخطورة، لهذا العمل الجبان الذي استهدف مقدساتنا، ونطالب الجهات الامنية المختصة بالشروع فورا، بالتحقيق بجدية في هذه الحادثة، وتقديم الجناة للقضاء لينالوا عقابهم " .

حادث إجرامي 

وفي حديث مع رئيس المجلس مصطفى احمد اغباريه، وصف الاعتداء على المسجد بالعمل الاجرامي وغير الاخلاقي ، وتابع قائلاً : لقد كان من الحريّ بالجهات الامنية المختصة، التحرّي مسبقاً عن هذه المجموعة الموتورة، ومتابعة نشاطها، وتوقيف عناصرها قبل ان تقدم على هذا الاعتداء الجبان " .

وأضاف اغبارية : " يتوجب على الأجهزة الامنية العمل سريعاً للتوصل الى مرتكبي الاعتداء، وتقديمهم للعدالة باسرع وقت ممكن، فلا نقبل التباطؤ او المماطلة في هذه القضية التي تستهدفت حرمة مقدساتنا وبيوتنا وبلداتنا العربية " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]