" كشفت شركة "كيا" الكورية الجنوبية النقاب عن سيارة ميني فان الجديدة التي ستعرض لأول مرة في معرض نيويورك" للسيارات، وهي سيارة "كيا سيدون" التي تتسع لثمانية أشخاص.

سيارة الميني فان الجديدة، أدخلت عليها مجموعة من التعديلات على يد بيتر شراير، لتبدو في شكل جديد تماما، وجذاب مقارب لتصاميم السي يو في. الواجهة أقرب في تصميمها لسيارات الأجرة، ولكن ملامح العلامة التجارية لـ "كيا " تتضح بشدة في تصميم الشبك والمصابيح الأمامية. بينما سيدونا الجديدة تأتي مع قاعدة العجلات الأطول بـ 1.6 بوصة، وهذا يؤثر على الشكل الجانبي ويجعل السيارة أكثر مرونة.

في الخلفية المصابيح LED التي تتكامل مع واقي المصد، وجناح السقف، كل ذلك يجعل السيارة تبدو رياضية بشكل واضح. تؤكد شركة "كيا" على وجود مساحة اكبر في الداخل، وكذلك زيادة في المساحة المخصصة للأقدام في المقدمة، وللصفين الثاني والثالث، على الرغم من الإبقاء على نفس العرض والارتفاع في النموذج السابق.

المحركات تأتي بالحقن المباشر، أما 3.3 لتر V6 او 3.5 لتر V6. وكلاهما يأتي مع ناقل الحركة الأتوماتيكي المكون من ست سرعات. جميع النماذج من سيدونا تأتي مع ميزات السلامة النشطة مثل نظامي التحكم في الاستقرار ومساعدة الفرامل وغيرها من مزايا السلامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]