إنطلق الموسم الأول من برنامج "شكلك مش غريب"، حيث يتقمّص 8 مشاهير عرب، مشاهير وفنانين من العالم العربي والعالم على مدى 10 أسابيع بحيث يفوز نجم واحد أسبوعيّاً بـ 5000 دولار يُقدّمها إلى جمعية خيرية من إختياره.

بداية الحلقة كانت مع تقمّص لجنة التحكيم 3 شخصيات فنية؛ فقد إختار حكيم أن يتقمّص محمد عدوية ويُغنّي "يا بنت السلطان"، أمّا محمد سامي فقد إختار بوب مارلي في أغنية No Woman No Cry، لتختتم هيفاء وهبي إستعراضات اللجنة بشخصية "سونيا" وأغنيتها الشهيرة من فيلم "الراهبة" للنجمة هند رستم.

حاز وائل منصور الذي تقمّص Psy الكوري على أعلى علامات من اللجنة بالإضافة إلى خمس نقاط من زملائه، فحصل على مبلغ 5000 دولار سيتبرّع به لجمعية Educate Me في مصر.

ميس حمدان أطلّت في بداية الحلقة متقمّصمة الفنانة لطيفة في أغنية "بحب بغرامك" ليليها خالد الشاعر وأغنية "ديدي" للشاب خالد، أمّا ديمة قندلفت فقد غنّت "تعا خبيك" متقمّصةً نجوى كرم.

جنيفر جراوت تقمّصت ماجدة الرومي وغنّت "إعتزلت الغرام"، في حين قدّم عبد المنعم عمايري أغنية "قولي أحبك" متقمّصاً شخصية كاظم الساهر. في الجزء الأخير من الحلقة، تقمّص تامر عبد المنعم شخصية هاني شاكر وغنّى "بحبك أنا" أمّا باسمة فتقمّصت صباح بأغنية "زقفة زقفة".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]