قع الفنان الكوميدي مؤمن شويخ مقدم برنامج "الكاميرا الخفية" على قناة الكتاب الفضائية "طول بالك"، ضحية لأحد مقالبه بعد تعرضه الأحد، للضرب الشديد من عدد المواطنين أثناء التصوير في غزة.

ولدى تصويره إحدى حلقات البرنامج لعرضها في شهر رمضان المقبل، تناول شويخ أزمة انقطاع التيار الكهربائي في غزة من خلال استفزاز أهالي حي الشيخ رضوان في غزة بقطع الكهرباء عن منازلهم أثناء وصلها من شركة الكهرباء.

وأثار "المقلب" الذي أعده شويخ والطاقم المساعد له استفزاز أهالي الحي فتجمعوا حوله وكالوا له بعدد من اللكمات طالت كذلك أحد مساعديه عند محاولته إبلاغهم أن الأمر لا يتعدى كونه مزاح ضمن برنامج تلفزيوني.

وروى شهود عيان اختلاط الأمر على المواطنين لدى تعرفهم أخيرا على شويخ ومساعديه، واختلاط أسفهم على ما وجهوه له من ضرب مع ابتسامتهم على المقلب الذي جعلهم لا يتحكمون بأعصابهم.

أما شويخ فقد جرى نقله إلى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج بعد إصابته برضوض متوسطة جراء الحادثة التي وثقتها كاميرا البرنامج.

وحقق برنامج "طول بالك" انتشارًا واسعًا لدى عرضه على فضائية الكتاب للمرة الأولى في شهر رمضان الماضي، وحظى بمعدلات مشاهدة عالية.

وسبق أن أعلنت الفضائية عن عرض الموسم الثاني من البرنامج في شهر رمضان المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]