للمرة الثانية يتم اطلاق النار على منزل محمد مصري مساعد رئيس مجلس الجديدة-المكر المحلي.

وليلة امس قام مجهولون بإطلاق عدة عيارات نارية على منزله في حوالي الساعة الثانية والنصف قبل الفجر،واخترقت بعض الرصاصات نافذة المطبخ واستقرت على احد جدران الصالة..

مصري: محاولة لاستهدافي وقتلي

"الامر تكرر اكثر من مرة وقد قام هؤلاء باطلاق النار على منزلي خلال الاشهر الاخيرة مرتين، والهدف واضح فمن جهة اسكات الصوت الاخر في البلدة ومن جهة اخرى هي محاولة لاستهدافي وتصفيتي جسديا،واعتقد انهم يحاولون التخلص من الصوت المناهض على الساحة المحلية"، هذا ما قاله مساعد رئيس المجلس محمد مصري لمراسل موقع بكرا.

وردا على سؤال مراسلنا لمن يوجه اصبع الاتهام، رفض مصري الاشارة الا انه قال:" اعد انه خلال اسبوع سيتم الكشف عن هوية الجناة،وللأسف الشديد ما يجري في البلدة هو خلق جو من الارهاب ،فقد قام هؤلاء برمي قنابل على اشخاص موالين للرئيس شامي".

وختم مصري: " هذه القضية بدأت تأخذ منحى خطير بعد المحاولتين الاخيرتين لاستهدافي وقتلي،وللاسف الشديد لا املك دليلا ماديا حول هوية المنفذين ،لكني على يقين ان الشرطة ستكشف عن هوية الجناة في الايام القادمة،والشرطة لغاية اليوم لم تقم بعملها على اكمل وجه وغضت الطرف عما يجري من اعمال ارهابية في البلدة ،لكن كثرة الاحداث احرج الشرطة وأنا على يقين انها ستكشف عن هوية الجناة في الايام القادمة...

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- باعقاب الواقعة التي كانت قد حصلت في ساعات الليلة الماضية , شرعت شرطة مركز عكا باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيلها وملابساتها على الرغم من انة لم يتم تقديم شكوى رسمية حولها.

مع العلم على ان الحديث لا يدور وفقا للشبهات وعلى ما يبدو عن واقعة التي تعود لطبيعة عمل المواطن مدار الحديث بالمجلس المحلي انما نابعة عن مواضيع اخرى، مع التنوية على انة كان قد تم بالماضي غير البعيد التحقيق في وقائع ذات السمات المشابهة والتي تخص ايضا المواطن المذكور وبها تم اعتقال مشتبهين وحتى انة تم تقديم لوائح اتهام فيها.

شاهدوا الفيديو

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]