عقد ظهر اليوم الثلاثاء، مؤتمرٌ صحافي في بلدية الناصرة مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام، وقد تناول المؤتمر اهم النقاط الهامة بما يخص الحفل الفني الذي سيحييه الفنان الفلسطيني، محمد عساف، والذي سيُقام في استاد عيلوط الناصرة ، مساء يوم الجمعة القريب، 25/4/13 في تمام الساعة السادسة مساءً.

وفي كلمة القاها رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال: "أشكركم على تلبية الدعوة، دعوت الصحافة اليوم لتوضيح النقاط فيما يتعلق بحفلة الفنان الفلسطيني محمد عساف. جميعنا نعرف من هو محمد عساف المغني النجم الفلسطيني وهو نجم العرب".

وتابع قائلا: "كان لي عدة جلسات مع الرعاة ورجال الأعمال ومديري اعمال محمد عساف، مع الأسف الشديد لقد تناول العديد من الاشخاص عبر صفحات التواصل الاجتماعي اشاعات وامور غير صحيحة تمس بشخصية الفلسطيني محمد عساف وهي امور لا اساس لها من الصحة".

وتابع رئيس البلدية: "كل العالم يطمح في ان يحيي محمد عساف حفلة كبيرة، كان من المقرر ان نقيم الحفلة في موقع جبل القفزة ولكن تعذر ذلك بسبب المبالغ الطائلة التي بحاجة اليها القفزة من أجل تجهيز المكان لحفل ضخم مثل هذا، ولا يوجد لدينا الوقت الكافي، لذلك قررنا بدلا من الغاء الحفل ان نقيمه في استاد الناصرة عيلوط الذي يتسع لـ 15 ألف شخص، الاشاعات التي اطلقت بأن الحفل ملغي غير صحيحة".

مكاتب بلدية الناصرة وموقع بكرا يعملون على التحضيرات وبيع التذاكر لاستقبال حفل محمد عساف.

وأضاف قائلا: "ادعو كل الوسط العربي للمشاركة بحفل محمد عساف، التذاكر متوفرة في مطاعم الناصرة وشبكة محلات عمر المختار ومركز محمود درويش ومكاتب بلدية الناصرة، ومن المحتمل ان يخصص مكان لبيع التذاكر في بيج فاشن الناصرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]