"تويوتا" و"هيونداي" في منافسة لاحتلال السوق وكسب ثقة المستهلكين.

خلال فعاليات معرض New York Auto Show الذي أقيم بمدينة "نيويورك" الأميركية، ظهرت سياراتا "تويوتا كامري 2015" و"هيونداي سوناتا 2015" للمرة الأولى وسط حضور إعلامي وجماهيري، حيث تشتهر سيارة "كامري" بكونها السيارة الأوسع انتشاراً لدى الشركة اليابانية في آخر 12 عاماً، بينما لم تتمكن "سوناتا" من الصمود أمامها لفترة طويلة، ولكن هذا الأمر سيتغير في الفترة المقبلة بلا شك، حيث تشير التقارير إلى أن سيارة "سوناتا" ربما تستولى على حصة كبيرة من سوق "تويوتا كامري".

في معرض العام الماضي، استعرضت كلا الشركتين سيارات متوسطة الحجم تظهر لأول مرة، وهو الحدث الذي شهد تألق شركة "هيونداي" بشكل ملحوظ مقارنة بأداء سيارة "تويوتا"، ولكن الأخيرة حاولت معالجة الأخطاء التي عانت منها في العام الماضي، فجاءت سيارة "كامري" بحجم أضخم، مع تضمنها لحزمة رياضية، على الرغم من إن المحرك والوظائف الأساسية لم يطولها أي تغيير يذكر.

سيارة "سوناتا" لم تشهد أي تغييرات أيضاً على مستوى المحرك، نظراً لأنها تمتلك محركاً مميزاً مازال يحقق نجاحات ضخمة، أما حجم السيارة فقد أصبح أضخم مقارنة بسيارة "كامري" وأكثر ملائمة للسائقين الشباب.

هذا الأمر لا يعني بطبيعة الحال تفوق "سوناتا" على "كاميري" من الوهلة الأولى، فالأمر يحتاج إلى سنوات طويلة من المنافسة والمبيعات التي لا تتوقف لتحديد الجهة المنتصرة في النهاية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]