يدخل نادي ريال مدريد مباراة الليلة ضد بايرن ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وهو يتسلح بعامل الأرض والجمهور وكذلك بالسجل التهديفي المخيف في هذه المسابقة.
وحقق ريال مدريد منذ بداية مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي نتائج ممتازة على ملعب سانتياجو برنابيو ، وهي جعلته يتأهل للدور نصف النهائي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتميز فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في هذا الموسم باستغلال عامل الأرض بشكل جيداً جداً ، حيث تمكن ريال مدريد من التسجيل في آخر (17) مباراة على ميدانه في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من القدرة التهديفية لنادي ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، إلا أنه مرعب من حيث الأرقام حيث سجل (55) هدفاً بمعدل (3.2) هدف في كل مباراة خلال هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونيخ كان قد خسر في زياراته الخمس الأخيرة إلى ملعب سانتياجو برنابيو في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك نهائي عام (2010) ضد إنتر ميلان الإيطالي (0/2).

في حين أن ريال مدريد فاز في (9) مباريات من آخر (11) مواجهة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث تعادل في مناسبة واحدة وخسر مرة واحدة فقط ضد بوروسيا دورتموند (2/0) خارج ميدانه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]