إذا مررت بجانب ستاد عيلوط- الناصرة سترى مكانًا جديدًا ما كنت تعرفه من قبل، ففي الأيام الأخيرة تجري أعمال تجهيز للملعب من أجل احتضان حفل الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي سيجرى يوم الجمعة القريب تحت رعاية بلدية الناصرة.

أبواب جديدة تم تجهيزها بالملعب وأعمال لا تتوقف منذ ساعات الصباح حيث يتم تركيب المنصة الضخمة وتجهيز أرضية ومدرجات الملعب لاستقبال الناس.

15 الف شخص 

وفي المؤتمر الذي عقده رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال يوم أمس : كل العالم يطمح في ان يحيي محمد عساف حفلة كبيرة، كان من المقرر ان نقيم الحفلة في موقع جبل القفزة ولكن تعذر ذلك بسبب المبالغ الطائلة التي بحاجة اليها القفزة من أجل تجهيز المكان لحفل ضخم مثل هذا، ولا يوجد لدينا الوقت الكافي، لذلك قررنا بدلا من الغاء الحفل ان نقيمه في استاد الناصرة عيلوط الذي يتسع لـ 15 ألف شخص، الاشاعات التي اطلقت بأن الحفل ملغي غير صحيحة وأدعو كل الوسط العربي أن يأتوا للناصرة ويشاركوا بالحفل.

طريق الوصول إلى الحفل ستكون عبر شارع 79 (مفترق عيلوط) حيث سيكون هنالك موقف للسيارات وسيتم نقل المحتفلين بحافلات خاصة إلى الملعب، وعلى أهالي عيلوط أن يسلكوا طريق كرم الصاحب للدخول والخروج من القرية.

سعر تذكرة الحفل يبلغ 70 شيكل وتباع التذاكر في كل مطاعم الناصرة، في كل فروع Omall ، في مركز محمود درويش الثقافي وفي عمارة العرابية، تحديدًا مكاتب "ناصرتي" لدى جمال عبد الخالق، هاتف رقم – 0547354868 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]