علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أن طفلا البالغ من العمر 3 أعوام، ويدعى علي صالح جاروشي، لقي مصرعه غرقًا أمس مساءً في احد المنتجعات الصيفية بالشمال ؛ ببلده ً حاد نيس ً في منطقة الجولان.

وعلم على أن 4 عائلات من الجواريش، في الرملة، كانت تقضي عطلتها هناك، حيث وعلى ما يبدو ومع انتهاء طفلين قاصرين شقيقين البالغين من العمر حوالي 10-12 عاما من السباحة وبرفقتهما شقيقهما الثالث البالغ من العمر حوالي 3 اعوام بالبركة المسيجة مع بوابة مدخل؛ غرق الطفل الاخير، وقام شقيقاه بالاستغاثة بصاحب المكان الذي قام بنشل الطفل بحالة بالغة توفي على اثرها لاحقا بمستشفى ً زيڤ ً بصفد مع فشل محاولات الطواقم الطبية بعملياتها لانعاشة .

هذا وفي ادعاءات ذات الصلة لعائلة الطفل المرحوم؛ التي يتم التحقق ايضا منها ؛ والدية من سكان حي الجواريش بالرملة البالغين من العمر حوالي 40;29 عاما افادت الى انة ومع انتهائها من السباحة بالبركة المسيجة قامو بمغادرتها ولسبب غير واضح ؛ ووفقا للشبهات ؛ عاود الطفل الاخير البركة داخلا المياه غارقا فيها.

والى كل ذلك تواصل شرطة مركز ً الجولان ً باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذا الحادث مع ابلاغ ممثلي مكتب ً الاقتصاد ً الا وهو مكتب التشغيل الصناعة والتجاره ؛ وفقا للمقتضى 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]