وصل مساء الخميس الى مدينة الناصرة محبوب العرب الفنان محمد عساف، وكان في استقبال الفنان رئيس بلدية الناصرة، والصحافة والمعجبين.

ووصل عساف الى بلدية الناصرة بعد ان واجه صعوبات بالدخول عبر المعابر الاسرائيلية، ,أمام هذه التحديات والصعوبات من الإحتلال وممارساته، لاقى عساف استقبالا ودعمًا كبيرًا من أهالي المدينة.

سلام: عساف ابن المجتمع العربي 


وفي كلمة القاها رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال: باسم أهل الناصرة وادارة البلدية نرحب بالأخ وحبيبنا محبوب العرب الفنان محمد عساف، أهلا وسهلا بك في بيتك، مدينة الناصرة والوسط العربي عامةً هم بيتك واهلك. الجميع يعلم ان محمد عساف سيتواجد معنا في الناصرة اليوم وغدا والسبت، غدا الجمعة سيقام الحفل الضخم في استاد عيلوط، نأمل ان تمتلئ المدرجات بالحضور، الساحة ساحتك فلتتحفنا بما عندك، الجميع متعطش لرؤيتك وحضورك في الغد.

عساف: أشكر عرب الـ 48 على الدعم الكبير وغدا نحن على موعد

وفي كلمة ألقاها محبوب العرب محمد عساف قال: انا سعيد جدا بتواجدي بين أهلي وأحبتي، في مدينة الناصرة، سبق واطلقت اشاعات حول عدم احيائي الحفل في الناصرة، هذه كلها اشاعات، سيكون لي في الغد حفلة في استاد الناصرة عيلوط، نأمل ان نحيي حفلا رائعا والذي لا يكتمل الا بوجودكم، والفرح لا يكتمل الا بأهله وأصحابه، وأنتم بالطبع أهل الفرح، اريد ان اقول كلمة حق على الرغم من مرور عدة شهور على اراب آيدول، كلمة من القلب وشكر كبير لكل أهلنا عرب ال 48 على كل ما فعلتوه من أجلي، لأن كان لكم دور كبير في نجاحي ووصولي الى ما وصلته ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.

الإستعدادات، على قدم وساق 

إلى ذلك، انتهت الخميس في ستاد عيلوط- الناصرة التحضيرات للحفل الضخم الذي سيقام غداً الجمعة برعاية بلدية الناصرة للفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف والذي من المتوقع أن يحضره الآلاف من أبناء شعبنا.

ويشار إلى أن طريق الوصول إلى الحفل ستكون عبر شارع 79 (مفترق عيلوط) حيث سيكون هنالك موقف للسيارات وسيتم نقل المحتفلين بحافلات خاصة إلى الملعب، وعلى أهالي عيلوط أن يسلكوا طريق كرم الصاحب للدخول والخروج من القرية.

وتباع تذاكر الحفل في كل مطاعم الناصرة، في كل فروع Omall وفي عمارة العرابية، تحديدًا مكاتب "ناصرتي" لدى جمال عبد الخالق، هاتف رقم – 0547354868 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]