في فيديو خاص جدًا ناشد محبوب العرب الفنان محمد عساف محبيه عبر "بكرا" مشاركته مساء اليوم في الحفل الذي سيقام على استاد عيلوط، وقال عساف لـ "بكرا" سيكون الحفل شيقًا وأتمنى أن تشاركونا. 

كما وتوجه لمحبيه متابعة أخباره على موقع "بكرا". 

إلى ذلك، يستعد محبو محمد عساف من الناصرة والمنطقة لاستقباله محبوب العرب، اليوم في الساعة السادسة مساءً في استاد الناصرة عيلوط، وتجري حاليًا وضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الفنان ومحبيه ضمن حفلٍ راقٍ، حيثُ سيبدع الفنان محمد عساف مثلما عود جمهوره الفلسطيني والعربي طوال الوقت.

ويقام الحفل، اليوم الجمعة، برعاية بلدية الناصرة للفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف، ويُتوقَع أن يحضره الآلاف من أبناء شعبنا.

وعمل على تحضير البرنامج طاقم مهني موجه من قبل رئيس البلدية علي سلام، وكما علمنا أنه تمّ فتح المزيد من الأبواب في استاد عيلوط ليتسنى للقائمين على الحفل استقبال أكبر عدد من الجمهور، وتسهيل دخوله، ومساعدته في إيجاد أماكن جلوس مريحة.

وطريق الوصول إلى الحفل ستكون عبر شارع 79 (مفترق عيلوط) حيث سيكون هنالك موقف للسيارات وسيتم نقل المحتفلين بحافلات خاصة إلى الملعب، وعلى أهالي عيلوط أن يسلكوا طريق كرم الصاحب للدخول والخروج من القرية.

وبقي عدد قليل من التذاكر للبيع، فنرجو الإسراع للشراء، إذ تباع جميع مطاعم الناصرة، في كل فروع Omall وفي عمارة العرابية، وتحديدًا مكاتب "ناصرتي" لدى جمال عبد الخالق، هاتف رقم – 0547354868 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]