بعد ان لعب فريق الاخوة عرابة ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة، ومن ثم هبط الى مستوى الدرجة الاولى، هبط فريق الاخوة عرابة هذا الموسم الى مستوى فرق الدرجة الثانية وشكوك تحوم حول تفكك الفريق بشكل نهائي واختفائه عن الخارطة الرياضية، اضف لذلك هبوط فريق النادي الرياضي ابناء عرابة هو الخر الى مستوى فرق الدرجة الثالثة .

لدينا خامات كروية كبيرة


للاسف الشديد هذا يوم اسود لكرة القدم العرابية " هذا ما صرح به اللاعب الدولي السابق ،ولاعب ومدرب فريق الاخوة عرابة لموقع بكرا حين اضاف: قرية مثل عرابة التي تضم خامات كروية كبيرة، تضم اقسام اشبال وشبيبة ولديها لاعبين ينتظرهم مستقبل كبير ، هبط فريقيها الاخوة والابناء الى الدرجة الثانية والثالثة.

منذ بداية الموسم لم يتلق اي لاعب راتب كامل


وعلل: هذا يعود الى عدة اسباب، تعدادها سيستمر عدة ايام، حيث ابتدا فريق الاخوة عرابة الموسم بـ 11 خسارة متتالية ، اضافة الى خصم اربع نقاط ، عدت الى الفريق بهدف انقاذه ووصلنا لمرحلة نبعد عن مرتبة الامان مسافة نقطة واحدة ، وجاءت الضربة القاتلة بخصم اربع نقاط هذا اثر سلبيا على معنوبات اللاعبين، اضافة الى الوضع المادي المزري الذي يعاني منه الفريق العرابي، حيث منذ بداية الموسم لا يوجد اي لاعب تلقى راتب كامل، نضف لذلك عدم وجود ملعب للتدريبات في بلد مثل عرابة. لهذا من الصعب وفي ظل هذه الاوضاع الصعبة ان يبقى فريقا في الدرجة الاولى او في الدرجة الثانية .

لا ارى مكانا لوجود فريقين لبلد مثل عرابة

وقال: نامل ان يقوم مجلس عرابة بتحليل الأسباب ودراسة الوضع وان يتم بناء فريق واحد موحد، لان بلد مثل عرابة تستحق على الاقل ان يكون لها فريق مبني بشكل صحيح في الدرجة الثانية، لا ارى مكانا لوجود فريقين لبلد مثل عرابة، يجب ان يكون فريق واحد مركزي، مبني بالشكل الصحيح يوحد كل البلد ويستقطب اكبر عدد من الجماهير العرابية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]