اعربت نهلة نصر الله من مدينة قلنسوة عن حزنها الشديد جراء غياب ابنها البكر يوسف يعقوب نصر الله البالغ من العمر (20 عاما) منذ تسعة ايام في المملكة الاردنية الهاشمية، بعد ان سافر اليها.

وقالت نهلة نصر الله في حديثها لمراسلنا:" ابني خرج من البيت بصورة طبيعية ولم يكن هناك اي شيء يشير الى امر سيء لا سمح الله، انقطع الاتصال به وهو بالاردن بشكل مفاجئ ونحن قلقون عليه جدا".

" اخوته لا يذهبون للمدرسة قلقا عليه"

وعن معاناتهم قالت:" وضعنا يرثى له، ولا يمكن ان اصفه بالكلمات، اخوته لا يستطيعون الذهاب للمدرسة لانهم خائفون، بالكاد نأكل القليل بسبب عدم شهيتنا للاكل جراء غيابه، انا خائفة على مصيره جدا ولا اعلم ماذا افعل".

" ابلغنا الشرطة الاردنية وننوي ارسال احد افراد العائلة الى هناك للبحث عنه واعادته"

وأضافت:" توجهنا للشرطة الاردنية لتساعدنا بالبحث عنه وحتى الان لم يبلغونا بشيء، اختفت اثاره بشكل غريب، ومن هنا فانني اناشده بحال وصلته رسالتي ان يعود للبيت فورا، مع العلم اننا ننوي ارسال احد افراد العائلة الى الاردن للبحث عنه واعادته، فأصدقائه لا يعرفون اين هو".

" لم يتصل منذ اختفى واتصل به وهاتفه مغلق..."


ومضت تقول:" كل ما اتمناه هو ان اسمع صوته وهو يطمأنني عن صحته وسلامته، اذ انه ومنذ اختفائه لم يتصل بنا، على الرغم من انني اتصل على هاتفته النقال وهو لا يجيب وهاتفه يشير الى انه مقفول، فانا ومنذ ان غاب عني اجلس على بوابة المنزل انتظر مجيئه بفارغ الصبر وعلى احر من الجمر وانا ابكي، واتمنى ان يعود بأقرب فرصة ممكنة".

" الشرطة تقول انه وحسب جواز سفره فانه سافر الى الاردن وحتى الان يتواجد هناك"

وأردفت قائلة:" يوم الجمعة من الاسبوع القبل الماضي، خرج من البيت، لم يقل لنا اين ذهب، لكن شرطة كِدما بالطيبة وبعد ان قدمنا بلاغا بالقضية، ابلغتنا انه وحسب جواز سفره فانه ذهب الى الاردن وما زال يقيم هناك، علما اننا استعنا بمحامين للعثور عليه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]