فرضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا يوم أمس الأحد عقوبة السجن لمدة أربعة أشهر لصالح الخدمة العامة لمصلحة الجمهور على منير منصور  – أبو علي وذلك في أعقاب ادانته بتنظيم يوم الأسير الفلسطيني الذي جرى في مجد الكروم قبل 5 سنوات !!

كذلك فرضت المحكمة المركزية غرامة مالية بقيمة 3000 ألاف شيكل .. وحظرت عليه المشاركة بأية فعالية غير قانونية ( مظاهرة بدون ترخيص او اجتماع عام بدون ترخيص او تنظيم مؤتمرات بدون ترخيص ) أيا كانت لمدة ثلاث سنوات !!! وفي حالة تجاوزه لهذا الحظر فانه سيتعرض للسجن الفعلي لمدة سنتين !!!

وبالرغم من الاتفاق المسبق بين وكيل عميد الأسرى منير منصور وممثل النيابة العامة إلا ان قاضية المحكمة المركزية عبرت عن امتعاضها لهذا الاتفاق لا بل هددت بعدم المصادقة عليه..موضحة ان عقابا شديدا فقط قد يردع عميد الأسرى عن نشاطاته السياسية.. ومن هنا فرضت عليه عدم المشاركة بأي نشاط غير قانوني لمدة 3 سنوات، بحسب ما جاء في بيان وصل نسخة منه لموقع بكرا.

منير منصور: سنعرف كيف نواصل نضالنا بالرغم من الحُكم

ورد منير منصور على قرار المحكمة بالقول : لم استغرب من مثل هذا القرار فسياسة هذه الدولة معروفة .. وبالرغم من العقوبة وقرار المحكمة إلا أننا سنعرف كيف نواصل نضالنا القومي والسياسي والإنساني لمصلحة أسرانا في السجون الإسرائيلية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]