بعد ان استضافت وفاء الكيلاني الفنانة نوال الزغبي قامت بسؤالها كيف الجمهور رأى غناء “فوق جروحي” وهذه الاغنية كانت تطالب فيها زوجها السابق بأن يترك لها اولادها، فوضحت أن الناس انصدمت لأن الفنان عندما يعيش تجربة يجب أن يترجمها في فنه، خصوصاً أن “الوضع الذي مريت به مرّت به الكثير من العائلات، أنا امرأة عانت ووصلت صوتي لكل امرأة تعاني، هذا هو الفنان الذي يجب ان يستغل قضية تفيد غيره”.

وبعد أن صرح زوجها أنه هو من صنعها، أكدت نوال أنها لم ترد عليه احتراماً للإيام التي عاشوها سوياً واحتراماً للعشرة وأولادهما ثمرة زواجهما. كما أكدت أنها لن تغير دينيها لتتطلق خصوصاً أن الحُكم صدر في لبنان لكن الحكم النهائي يصدر من الفاتيكان في روما، وفي حال لم تتطلق منه ستبقى على هذه الحال.

وفي حديث عن الحب وإمكانية الزواج للمرة الثانية، أكدت نوال الزغبي انها قد تتزوج فقط برضى أولادها واذا كان الزواج سيحرمها من حضانتهم لن تقدم على هذه الخطوة. كما صرحت أنها لن تتزوج الا إذا التقت بالشخص الذي يُقدرها كإنسانة وأم. في هذا السياق، سألت وفاء الجمهور، هل تعتقد ان نوال ممكن تتزوج مره تانيه؟ فأتت النتيجة 77% نعم، 23% لا.

من جهة أخرى، رفضت أن يكون زوجها الثاني مدير اعمالها وشريكها بالمال مؤكدةً أن الجمهور سيصوت على هذا السؤال لصالحها إذا كان يعرف فعلاً معاناتها ومتابعاً لقصتها، فأتت النتيجة حول إمكانية تسليم زوجها ادارة اعمالها في حال تزوجت 80% لا و20% نعم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]