أدانت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد الاعتداء الفاشي، فجر اليوم (الثلاثاء 29.4.14)، على مسجد قرية الفريديس، من قبل العصابات الارهابية المُسمَّاة "تدفيع الثمن".. كما تُؤكد لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية على دعمها للقرارات والإجراءات الاحتجاجية، التي اقرها المجلس المحلي واللجنة الشعبية في القرية، والتي تشمل تنظيم مسيرة احتجاج مساء اليوم واعلان الاضراب الشامل في قرية الفريديس يوم غدٍ الاربعاء..

وتدعو الهيئات التمثيلية والقيادية القطرية للجماهير العربية لمشاركة جماهير الفريديس في هذه الفعاليات الاحتجاجية، والتصدِّي لهذه الاعتداءات العنصرية والفاشية المتكرِّرَة على مُدننا وقرانا العربية وعلى مُقدساتنا، كما يتجلّى مُؤخراً، وتؤكد ان هذه الظاهرة المتصاعدة بمثابة أعمال إرهابية تمارسها مجموعات إرهابية، تجد لها بيئة حاضنة في سياسة المُؤسسة الاسرائيلية وفي المجتمع الاسرائيلي ذاته..!؟

وفي هذا السياق، اجرى رئيس اللجنة القطرية ورئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، ظهر اليوم (الثلاثاء)، إتصالاً مع وزير الامن الداخلي، يتسحاق اهرونوفيتش، مُحَذَّرًا من هذه الظواهر ومُحمِّلاً الشرطة والأجهزة الأمنية مسؤولية إلقاء القبض على هؤلاء الارهابين ومعاقبتهم، ومُطالِبًا بتجفيف شامل لمنابع هذا الارهاب..!!

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]