اصدر مجلس طلعة عارة المحلي، اليوم، بياناً، استنكر فيه الاعتداء الجبان الذي تعرض له " مسجد الرحمة " في قرية الفريديس فجر اليوم الثلاثاء، مطالباً الجهات الأمنية المختصة، اتخاذ الخطوات اللازمة لوضع حد لمثل هذه الممارسات الدنيئة التي تنفذها ثلة من العنصريين الموتورين .
ومما جاء في البيان : " اننا في مجلس طلعة عارة، اذ نستنكر وندين الاعتداء الجبان الذي تعرض له مسجد " الرحمة " في قرية الفريديس، وما رافقه من كتابة شعارات عنصرية، وإعطاب إطارات عشرات السيارات الجاثمة على جنبات الطرقات في عدة مواقع بالقرية. "
بدوره قال رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى احمد اغبارية : " إننا ننظر بخطورة شديدة لهذه الاعتداءات المتكررة التي طالت مساجد وكنائس في الوسط العربي، فقبل عدة أيام، وقع اعتداء على مسجد في حي عراق الشباب في أم الفحم، وها نحن اليوم أمام اعتداء مشابه وجديد على مسجد في قرية الفريديس، هذا إلى جانب سلسلة اعتداءات عنصرية، شهدتها منطقة المثلث الشمالي في الأشهر الأخيرة ، وجميعها إعمال مشابهة تقوم بها خفافيش الظلام " .
وطالب رئيس المجلس، " الجهات الأمنية المختصة،اتخاذ الخطوات اللازمة لوضع حد لمثل هذه الممارسات الغاشمة، والشروع فورا ودون تهاون او تباطؤ، بملاحقة الفاعلين، لوضع حد لهذه الإعمال التي تستهدف حرمة مقدساتنا وجماهيرنا العربية " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]