جرائم العنف ضد النساء بكافة أشكالها تتزايد في الآونة الأخيرة، حتى بات حالها كحال جرائم العنصرية وتدفيع الثمن، يوميًا تُكشف عن حالات عنف ومحاولات قتل نساء ويُطرح التساؤل في كل مرة إلى متى؟. 

وفي جريمة بشعة جدًا، علم موقع "بكرا" من مصادر امنية خاصة، بمقتل امرأة تعرضت للطعن على يد طليقها في في باحة المحكمة الشرعية في بلدة بيرزيت شمال رام الله!.

وكانت طواقم اسعاف الهلال الاحمر نقلت الفتاة وقد تلقت عدة طعنات بحالة خطيرة إلى مجمع فلسطين الطبي، حيث أعلن عن هناك.

اتهام طيباوي بمحاولة قتل زوجته!

وفي حالة أخرى، قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه قبل حوالي الاسبوعين، تم استلام بلاغ في مركز شرطة "كدمة – تقدم " بالطيبة، بلاغ مفادة دهس سيدة من سكان الطيبة فما كان من دورية الشرطة الا الانطلاق الى ميدان الحادث حيث وجدوا هناك سيدة في حوالي سنوات الاربعينات من عمرها ملقاه وهي مصابة بجراح التي وصفت لاحقا بالمتوسطة تمت احالتها على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى .

هذا وضمن مجريات التحقيقات، تم اعتقال زوجها وهو في حوالي سنوات الستينات من عمره بشبهة الضلوع في هذا الحادث وخلالها طفت لاحقا شبهات اقدامة على دهسها عمدا في محاولة منة وعلى ما يبدو لقتلها وذلك اثر جدال الذي كان قد تطور حينها فيما بينهما، مصيبا اياها بجراحها .

والى ذلك وبعد جمع قاعدة ادلة مدينة راسخة بحق الزوج المشتبة، تم مؤخرا تقديم لائحة اتهام بحقة مع طلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]