عقد مساء اليوم الأحد اجتماعٌ  في مقر قائمة ناصرتي في عمارة عرابية في الناصرة، وشارك في الاجتماع كوادر وقيادة قائمة ناصرتي بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبه محمد عوايسي، بمشاركة عدد من نشطاء ناصرتي.

جاءت الافتتاحية بكلمة السيد سالم شرارة الذي رحّب بالحضور وشكرهم على مشاركتهم قائلاً: "أمامنا 5 سنوات وعلينا أن نعمل جاهدين لنثبت نجاحها في عملنا، ومن أجل هذا النجاح علينا أن نجتاز مسارين: الأول هو وصول علي سلام إلى البلدية وتحقيق الائتلاف والثاني البدء بالعمل وتحقيق النجاحات، وتجاوز الأزمة التي خلفتها الإدارة السابقة.

وفي كلمته قال رئيس بلدية الناصرة علي سلام : "أرحب بالحضور في أول لقاء بعد انتخابات 11/3، ويأتي هذا الاجتماع تتويجًا لمجهود قائمة ناصرتي والمنتسبين والنشطاء فيها".

وأضاف: "بعد شهر من الاحتفال الأخير قررنا إقامة هذا اللقاء لنجهز أنفسنا للفعاليات والبرامج في المدينة، وسوف نثبت أنّ قائمة ناصرتي  ستدوم عشرات السنين وليس كما قال البعض انها قائمة مؤقتة، فالقائمة تشمل أشخاص من كل أحياء وطوائف الناصرة، أشخاص يهمهم مصلحة المدينة ومستقبلها".

وتابع رئيس البلدية قائلا: " إنّ ادارة بلدية الناصرة، والمسؤولين والقيّمين على بلدية الناصرة بالتعاون مع الأحزاب الأخرى التي ائتلفت معنا سوف نتابع العمل من أجل مستقبل هذه المدينة، التي نحبها جميعًا، ورغم ما تركته جبهة الناصرة في البلدية من أزمات خانقة، لكننا مصرون على متابعة العمل من أجل خدمة هذه المدينة وأهلها والعمل المشترك والتعاون مع الائتلاف البلدي لنحقق ثمارًا ونجاحًا يعود بالفائدة لمدينة الناصرة وأهلها الكرام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]