التقيناه أثناء افتتاح بوتيكٍ جديد للعرائس، إنه الفنان المُبدع، مصفف الشعر جول مزاوي، صاحب "بوتيك جول للعرائس" الجديد في الناصرة.

ويوم أمسِ السبت كان الافتتاح رائعًا ومتكاملاً وجامعًا بين عالميْن جميلين يلتقيان في الجمال والروعة، إنهما عالما جول مزاوي الخاصيْن به، تصفيف الشعر وهو المعروف بإبداعاته في التصفيف وإضافة اللمسة السحرية الرائعة لكل سيدةٍ تبحث عن الكمال.

وجول بارعٌ في عالم الأناقة، لذا اختار أروع وأحدث التصاميم لفساتين العرائس، ليكتمل المحل الجديد "بوتيك جول للعرائس".

وهكذا وبكلِ ثقةٍ بعمله الأساسي تصفيف الشعر، إلى جانب أجمل الأزياء، من خلال فساتين العرائس، كان اللقاءُ مع مجموعةٍ من المُشاركين في الافتتاح، بحضور عددٍ من المهتمين بالأناقة وجمال العروس، وبمشاركةٍ أصدقاء مصفف الشعر جول مزاوي، واكتمل الحضور من خلال زبائن ومحبي صاحب المكان.

تميّز الافتتاح باختيار الأروع في البوفيه المفتوح، والتضييفات والمشروبات، إضافة إلى اللمسة السحرية للمكان والأجواء الكلاسيكية التي أضففت جمالاً في كل زاوية من البوتيك.

هكذا كان الأبيض ملك المكان، وأبرز الشياكة والاستحضار الجميل لكل قطعةٍ وحبة زمرد ولمعان اللولو، التي رصعت الفساتين وأكسبتها مزيدًا من الجمال،  فجذبت عيون الحاضرين بروعتها.

وفي حديث مع مصفف الشعر، الفنان المبدع جول مزاوي، قال: "انا في غاية السعادة بافتتاح هذا البوتيك اليوم والى جانبي الأصدقاء، لقد قمت باختيار هذه الفساتين بدقة متناهية وجودة عالية، وأتمنى أن يكون هذا البوتيك استمرارًا لنجاحي الذي حققته خلال عملي في تصفيف الشعر، آمل أن يلقى المكان وما فيه اعجابًا واهتمامًا من الباحثين عن جمال العروس وكمالها، واكتمالِ أناقتها"


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]