نظمت الشرطة اليوم احتفالية بمناسبة أسبوع المرور العربي ( معا نحو تحقيق بيئة مرورية أمنة لكافة مستخدمي الطريق) في قاعة مجلس محلي بير نبالا شمال شرق القدس.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه تحت رعاية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية افتتح اليوم الاثنين السيد المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس والرائد مجدي درويش مدير المرور والرائد رضوان يعقوب مدير العلاقات العامة والإعلام في قاعة مجلس محلي بير نبالا احتفالية بمناسبة أسبوع المرور العربي تحت شعار “معا نحو تحقيق بيئة مرورية أمنة لكافة مستخدمي الطريق. حيث حضر الاحتفالية السيد العميد ركن يوسف قدوره قائد منطقة ضواحي القدس ونائب محافظ القدس الشريف و المقدم ثابت السعدي من الإدارة العامة للمرور ومدراء الإدارات بشرطة الضواحي وممثلين عن المؤسسة الأمنية في ضواحي القدس ونائب رئيس المجلس الأعلى للمرور ورئيس مجلس محلي بير نبالا .

من جهته تحدث المقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس مرحبا بالحضور الكريم حيث يأتي الاحتفال بأسبوع المرور العربي يأتي هذا العام تحت شعار “معا نحو تحقيق بيئة مرورية أمنة لكافة مستخدمي الطريق للتأكيد على أهمية حق الجميع في استخدام آمن للطريق أثناء السير عليه سواء أكانوا مشاة أو سائقين، وكذلك لإبراز حقيقة هامة وهي أن المشكلة المرورية تعتبر في حد ذاتها مشكلة سلوكية، ترتبط ارتباطا وثيقا بقيم الأفراد وسلوكياتهم ومدى رغبتهم أو حرصهم على الالتزام بآداب المرور وقواعده، كما أن ذلك يشكل مناسبة أيضا لاستعراض الأهمية التي توليها الشرطة الفلسطينية لمنطقة ضواحي القدس بسبب صعوبة العمل فيها ولوقوعها تحت السيطرة الإسرائيلية.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات لمحافظ القدس الشريف و رئيس مجلس المرور الأعلى ورئيس مجلس محلي بير نبالا ، بحضور ممثلين عن الجهات الشريكة في العملية المرورية وقد تخلل الحفل تقديم فقرات فنية ومسرحية لطلاب وطالبات المدارس من وحية هذه المناسبة تتضمن مواضيع عن حوادث السير وآداب المرور.

وفي نهاية الحفل قام المقدم ياسين وقائد المنطقة ونائب المحافظ بتقديم دروع تقديرية باسم الشرطة الفلسطينية لأعضاء الهيئة التدريسية للمدارس المشاركة ولرئيس المجلس المحلي على استضافته لهذه الاحتفالية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]