علم موقع "بكرا" على أن وحدات "اليسام" الخاصة قامت مساء السبت الأخير بالاعتداء على شاب يبلغ من العمر 16 عاما من يافة الناصرة.

وأفاد والد الشاب، سيف نعراني، أن ابنه تعرّض الى ضرب مبرح تم في أعقابه نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وحدات زعرنة

مراسل موقع "بكرا" التقى اليوم جميل نعراني والد الشاب سيف حيث قال في حديثه لموقع بكرا: بداية نحن نعيش في دولة تدعي الديمقراطية وتتغنى أنها الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط، وفي الواقع هي دولة إرهاب، ولا يحق لأي شرطي الاعتداء على شخص، هذه لا تسمى وحدات يسام بل يجب ان تسمى وحدات زعرنة تتجول في يافة الناصرة.

صعقه بالكهرباء

وعن تفاصيل الحادث قال نعراني: في الساعة التاسعة مساءً شاهدوا ابني يمشي في الحي وقاموا بالانهيال عليه بالضرب المبرح واختطفوه في سيارتهم الخاصة. الزعران لم يكتفوا بذلك، فخلال الطريق تم صعقه بالكهرباء وسط سيل من الشتائم والمسبات ثم أقلوه الى الحرش بجانب المجيدل وبعد أن أغمى عليه رموه في الحرش وفروا هاربين.

وأضاف: لقد قمت بتقديم شكوى في "ماحاش"- وحدة التحقيق مع أفراد الشرطة- وتوجهت الى مجلس يافة الناصرة، هذا الأمر يجب ردعه ولا نريد وحدات الزعرنة أن تتجول بحرية في يافة الناصرة لأنهم يستدرجون شباننا.

لن أسكت عن حقي

وتابع قائلا: ابني سيف يبلغ من العمر فقط 16 عاما، ولا يوجد له أي سوابق جنائية، بدون أي سبب تم الاعتداء الوحشي عليه وأنا أملك كل الأدلة ولن أتنازل عن حق ابني، يقومون بالاعتداء المتكرر مع عدد كبير من الشباب ويصطحبونهم الى الأحراش، اريد حق ابني بأي ثمن وسأستمر حتى الحصول عليه.

يشار إلى أننا حاولنا الحصول على تعقيب من الناطقة بلسان الشرطة إلى أنه تعذذر ذلك وسنقوم بنشره حال توفره. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]