أكدت من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاه الطفل الجريح مثاثرا بما اصابة وعلى ما يبدو من التحقيقات الاولية نتيجة تعرضة للدهس من قبل مركبة كان يقودها والدة، وهو في حوالي سنوات الثلاثينات من عمره ، بفناء المنزل هناك والتحقيقات ما زالت جارية.

أفاد الناطق بلسان الاسعاف الأولي التابع لنجمة داوود الحمراء، زكي هيلر أنه في الساعة السابعة و17 دقيقة أبلغ الاسعاف الأولي بإصابة طفل جراء تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات ، في ساحة البيت.

وقد تم نقل الطفل (عامان) إلى إحدى العيادات في القرية، حيث قام طاقم الاسعاف الأولي في القرية بتقديم العلاج الطبي وتم نقله بواسطة طائرة إلى مستشفى رمبام، ووصفت حالته بالخطيرة، حيث اصيب برأسه وفي أنحاء أخرى من جسمه. 

وفي تفاصيل جديدة أكد بيان الشرطة أن الحادث نجم عن دهس، وأنّ شرطة الناصرة وصلت الى المكان وباشرت التحقيق مع العائلة والأقارب الذين لا يتعاونون مع الشرطة، على حد ادعائها، ويجري حاليًا التحقيق في الحادث.

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من مساء اليوم الثلاثاء، من بلده ً كفر كنا ً بالشمال ، احيل من احدى العيادات الطبية هناك للعلاج في مستشفى ً رمبام ً بمدينة حيفا ،طفل رضيع البالغ من العمر حوالي العامين ، مصاب بجراح في رأسة وصفت بالبالغة ، على ما يبدو اثر تعرضة لحادث طرق هناك.

هذا ويشار على ان عائلة الطفل المصاب واقربائة ، صحيح لهذه المرحلة ، لا يتعاونون مع افراد الشرطة الذين قدمو الى هناك للفحص والتحقيق في تفاصيل وملابسات هذه الواقعة مع مواصلة المحققين باعمال الفحص والتحقيقات بكافة الملابسات.

وجاء في بيان الشرطة لاحقًا أنّ والد الطفل يبلغ من العمر 30 عامًا، وتدعي الشرطة أنّ الوالد هو مَن أصاب طفله في ساحة البيت، بينما لا يزال رجال  التحقيق وفاحصي السيارات يبحثون في الأسباب.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]