علم موقع بكرا من مصادر موثوقة ان الشرطة ستطلق سراح عربي من عرعرة انتحل شخصية طبيب (الاسم محفوظ في ملف التحرير) لمدة 20 عاماً وابنته بعد الانتهاء من التحقيقات معهما، على ما يبدو.

وكانت وزارة الصحة قد قدمت شكوى تتعلق بشبهات انتحال مواطن لشخصية طبيب ومن ثم القيام على مدى سنوات طوال سالفة, حوالي 20 عاما, بتشغيل عيادة طبية في بلدة " عاره" بالمثلث الشمالي, بها اقدم على توفير خدماته الطبية اضافة لادوية دون اي ترخيص قانوني .

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري انه تمت نهار اليوم الثلاثاء، مداهمة وتفتيش العيادة في "عاره" اضافة الى منزل المشتبه مع ضبط مواد مختلفة ممنوعة على ما يبدو، تضمنت مواد خام التي استخدمها وعلى ما يبدو في اعداد وتحضيرالادوية وما اليه.

والى ذلك تم اعتقال المشبوه ( 59 عاما)من سكان بلدة " عرعره " المجاوره لهناك مع ابنته البالغة من العمر حوالي (25 عاما) التي عملت  سكرتيره في العيادة وساعدته على ما يبدو باعداد الادوية في مختبر الذي تم ضبطه داخل العيادة ذاتها وتمت احالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية بوحدة مكافحة جرائم النصب والاحتيال في لواء الساحل باشراف من الرائد " ايلي سوفر"، انهت سمري بيانها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]