كشف متعهد الحفلات اللبناني _ الاسترالي وليد عبد وان الاشكال الذي حصل في حفلة الفنان علي الديك في استراليا عابراً و انتهى في لحظته و ليست له أي خلفيات مسبقة و اشار الى ان الامسية الفنية المذكورة هي الانجح بعدما استقطبت المئات من ابناء الجاليات العربية هناك و ان ما جرى لم يؤثر على الصلة الوطيدة التي تجمعه بجمهور حفلاته التي تضم كبار النجوم العرب .

و قال : كرامة جمهور الحفلات التي اقيمها من كرامتي و هذا الامر ينطبق على الفنانين الذين يتعاونون معي "و افاد ان أي علم لاي دولة عربية او غربية مرفوض ان يمس في سهراته لان الهدف منها هو اسعاد الناس و الحفاظ على راحتهم و سلامتهم .

و اوضح ان بعض الاطراف سعت الى تضخيم الموضوع لاثارة البلبة ليس اكثر ولا اقل و ان الديك مرحب به في استراليا و سوف تكون له اطلالة اخرى في الفترة القادمة .

وليد عبدو قال ان الفن بالنسبة له شفاف و لا يميل الى السياسة ولا الحروب وهي لا يرضى باهانة احد لا من جمهور حفلاته و لا الفنانين الذين يقومون باحيائها و تمنى على بعض الاطراف توخي الحذر و الدقة في التعاطي مع هكذا اخبار لان نجاح حفلة الفنان علي الديك طغى على كل الفبركات الاخرى .

يشار الى ان حفلة المغني السوري، علي الديك، في أستراليا، تحولت إلى حلبة ملاكمة في لحظات، بعدما قام معارضون لنظام الأسد بتمزيق علم سوريا، وهو ما أثار حفيظة بعض من كان حاضرا في السهرة.

ووسط صخب غنائي كبير، اندلعت مواجهة عنيفة بين مجموعة معارضة للأسد ومجموعة مناصرة له في حفل نظمه المغني علي الديك، المعروف بدفاعه عن النظام السوري، حيث سبق له وغنى عن جيش النظام.

وحاول علي الديك تهدئة الجمهور، لكنه أثار أكثر عندما قال "حلوا مشاكلكم برا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]