أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفلا ضخما في القاهرة في منطقة المقطم على مسرح “اب تاون كايرو” حضره عدد كبير من الشخصيات العامة، وعلى رأسهم الفنانون: الهام شاهين ويسرا وهاني سلامة ورانيا فريد شوقي بجانب عدد من الاعلامين، من بينهم مفيد فوزي وعمرو الليثي وسهير جودة.

وقامت ماجدة الرومي بافتتاح الحفل بالنشيدين المصري واللبناني وبتوجيه كلمة للحاضرين، وقالت: “احيي رجال الشرطة والجيش وشهداء الشعب المصري والشعب العربي. أنتم شعب عظيم منذ فجر التاريخ حطّمتم خط بارليف، وثُرتم في 30 يونيو، واليوم تتوجهون للانتخابات الرئاسية لتصنعوا نصرًا جديدًا”.

واضافت ماجدة: “العالم كله يتابع عظمة الشعب المصري، لأنه صنع المعجزات، وأنه أصل الحضارة والإبداع والثقافة والفن”.

وبعد الكلمة التي صفق لها الجمهور طويلا بدأت ماجدة الغناء مع ” نشيد الشهداء ” وتبعها عدد كبير من اغنياتها منها: ” ما حدا بيعبي مطرحك بقلبى ” و” سمراء النيل ” و” اعتزلت الغرام” و” كلمات” و”مساء الفل يا بهيه”.

وانهت ماجده حفلها في “باب تاون كايرو” بالمقطم باغنية” احلف بسماها وبترابها “.

وتم في ختام الحفل تكريم الفنانة ماجدة الرومي، فحيّت الحاضرين وشكرتهم على الحضور وحيت الشعب المصري، وتمنّت ان يكون الرئيس الجديد جديرا بمصر وشعبها.

وكانت ماجدة بدأت البروفات في صباح يوم الحفل مع الموسيقار ايلي العليا الذي حضر خصيصا من لبنان .

يذكر ان الحفل بدأ في تمام الساعة الثامنة وانتهى في تمام الحادية عشرة والنصف مساء، وكان الحفل مؤمنا لدرجة كبيرة من الحكومة المصرية والقوى الامنية من بداية دخول المقطم حتى الخروج منها.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]