افتتح بنك هبوعليم هذا الاسبوع الفرع المتجدد والمتوسع في عسفيا بحضور رئيس مجلس عسفيا- وجيه كيوف ، مديرة منطقة حيفا نعما تسيجلر-كونفينو ونبيل توتري مدير الوسط العربي. وقد حضر الحفل عشرات من زبائن البنك في القرية ممن تمت دعوتهم ليكونوا اول من يشاهد البنك بعد تغيير مظهره وتوسعه.
فرع عسفيا هو الفرع الخامس الذي تم تجديده مؤخرا من بين 6 فروع اكسبرس في قرى ومدن عربية. تم في الاشهر الاخيرة تجديد فروع عرابة ،الرينة، طمرة ورهط وقريبا سيتم تجديد الفرع الاخير في المجموعة وهو فرع يافة الناصرة. وقد تم تجديد وتوسيع فرع عسفيا الذي كان فرع اكسبرس بهدف خدمة وتلبية احتياجات زبائن البنك هبوعليم من خلال العدد الكبير من الخدمات الممنوحة، وقد تم تجديد وترميم الفروع الستة ضمن تطبيق الخطة الاستراتيجية لاستنفاذ القدرة التجارية وتعزيز تصدر بنك هبوعليم في المجتمع العربي.
مديرة منطقة حيفا- نعما تسيجلر- كونفينو قالت خلال الافتتاح:" باعتبارنا البنك الرائد في البلاد فإننا ملتزمون بالاستمرار في منح زبائننا افضل الخدمات وأكثرها تطورا طوال الوقت. ومن منطلق نيتنا بمنح الرد الامثل لمتطلبات زبائننا تمت زيادة عرض الخدمات والسلع المصرفية وتم تحديث مبنى الفرع من اجل ملاءمته للنشاط المصرفي وجعله اجمل،اكثر راحة وأسهل وصولا.
نبيل توتري قال اثناء الافتتاح:"سيستمر بنك هبوعليم في خطته الاستراتيجية بالتوسع في الوسط العربي والتي بدأها في مستهل العام. لقد تم حتى الان افتتاح فرعين جديدين في كفركنا وسخنين وفي السنوات القريبة سيواصل ويوسع انتشار الفروع في الوسط العربي بحوالي 10 فروع اخرى، حيث انه وحتى نهاية العام 2016 سنضع لخدمة الزبائن 32 فرعا في البلدات العربية وحوالي 15 فرعا في البلدات المختلطة او بمحاذاة هذه البلدات".
مدير الفرع حاييم طاري ويرافق الفرع منذ تأسيسه قال:"على ضوء النمو المتسارع ونجاح فرع عسفيا في السنوات الاخيرة، ومن منطلق منح الرد الامثل على متطلبات زبائننا تم توسيع عرض الخدمات والسلع المصرفية الممنوحة لسكان القرية. سيستمر الفرع على ان يكون جزء لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية ، وأنا مسرور لتواجدي في الفرع وقيادة الفرع سوية مع طاقم عالي الجودة وملتزم بخدمة زبائن الفرع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]