مركنتيل يُساهم في تمويل وتوزيع 90 حاسوباً على أطفال شفاعمرو و 60 حاسوباً على أطفال عرّابة

رئيسا بلديّة شفاعمرو ومجلس عرابة يشكران بنك مركنتيل على دعمه لمسيرة التربية والتعليم ومساهمته في تطوير المجتمع

في إطار مساهمته ودعمه لتطوير المجتمع يحرص بنك مركنتيل، منذ عدّة سنوات، على التعاون المثمر مع جمعية المشروع الوطني للتطوير الاقتصادي، من خلال برنامج " حاسوب لكل ولد"، حيث وقّع البنك والجمعيّة، في هذه الأيّام، على اتفاقية للتعاون بينهما لسنة أخرى- وذلك للعام السابع على التوالي.

وضمن هذا المشروع المبارك، يشارك البنك في تمويل شراء حواسيب، برامج محوسبة ودورات إرشاد لاستعمال مختلف البرامج والإنترنت التي تقدّم لأولاد من عائلات مستورة لا يمكنها شراء حواسيب لأبنائها.

ويتم تقديم الحواسيب في إطار احتفالات تُقام خصّيصاً لهذا الغرض بمشاركة الأولاد وأبناء عائلاتهم، رؤساء بلديات ومجالس محلّية وممثلين عن بنك مركنتيل.

وفي إطار هذا المشروع المبارك تمّ حتّى الآن توزيع حوالي 60 ألف حاسوب على 60 ألف عائلة، وبذلك يتسنى لحوالي 250 ألف مستخدم استعمال الحواسيب والإستفادة منها.

وقال أوري باروخ، المدير العام لبنك مركنتيل: "إنّ دعم ومساهمة البنك للمجتمع تتمحور، بالأساس، في مجال التربية والتعليم، وإن البنك يعتبر مساهمته لمشروع "حاسوب لكل ولد" فرصة وإمكانية لمساعدة ودعم الشرائح الـمستورة وتمكينها من التقدّم والنجاح" .

90 حاسوبًا لطلاب من شفاعمرو

وضمن مشروع "حاسوب لكل ولد" احتفل في شفاعمرو، بداية الشهر الحالي، بتوزيع 90 حاسوباً على أطفال المدينة.
وحضر الحفل الطلاب وأهاليهم الذين أعربوا عن سعادتهم بالحصول على الأجهزة.
وشارك في الحفل رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، ومدير بنك مركنتيل في المدينة، جريس صليّح، ومديرة مشروع "حاسوب لكل ولد" ، اورلي تمير، وعدد من الشخصيات العامة.

وشكرت أورلي تمير في كلمتها بنك مركنتيل في شفاعمرو على تعاونه ومساهمته في المشروع.

وهنّأ رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، الطلاب الحاصلين على الحواسيب، وشكر مشروع "حاسوب لكل ولد" وبنك مركنتيل على الدعم السخي لهذا المشروع. وتم تقديم شهادات تقدير لأربعة من الطلاب الذين اجتازوا الدورة بامتياز.

60 حاسوبًا لطلاب من عرابة

وفي قرية عرّابة إحتفل يوم الخميس (22.5.14) بتوزيع 60 حاسوباً على أطفال القرية.

حضر الحفل الطلاب وأهاليهم الذين أعربوا عن فرحتهم بالحصول على الحواسيب، وجرى الحفل بحضور رئيس مجلس عرابة المحلّي، السّيد علي عاصلة، مدير فرع بنك مركنتيل في عرابة، السيّد عائد ذياب، والمديرة العامة لمشروع "حاسوب لكل ولد"، السيّدة أورلي تمير، المسؤول عن التسويق والمبيعات في منطقة عكا السيّد ماجد قراقرة، ، نائب رئيس المجلس المحلّي السيّد عادل بدارنة والمسؤول عن مشروع "حاسوب لكل ولد" في المجلس المحلي، السيّد ماضي ماضي. السيد عائد ذياب، مدير فرع مركنتيل في عرّابة، ألقى كلمة تطرّق فيها إلى نشاطات وفعّاليات بنك مركنتيل لصالح المجتمع وإلى أهمية دعم ومساهمة البنك في مشاريع وبرامج تعود بالفائدة على المجتمع، مثل: "حاسوب لكل ولد"، "إنطلق مع مركنتيل" و"منحة مركنتيل" للطلاب الجامعيين. كما تحدّث عن المنتجات والخدمات التي يوفّرها البنك للزبائن.

وشكر رئيس مجلس عرابة المحلي ، السيد علي عاصلة، بنك مركنتيل على دعمه السخي للوسط العربي عامة، ولقرية عرابة خاصّة، كما قدّم شكره لمدير فرع بنك مركنتيل في القرية، عائد ذياب، وتمنّى له النجاح في عمله الجديد كمدير للفرع.

هذا وسيتم قريبًا إقامة إحتفالات لتوزيع حواسيب بمساهمة بنك مركنتيل في كل من: عكا، طرعان، كفر قاسم، دير حنا، الرينة، طمرة، الناصرة وعيلوط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]