وصل النجم ناصيف زيتون صباح التاسع والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري إلى مطار محمد الخامس في المغرب حيث كان بإنتظاره حشود جماهيرية غفيرة من محبّيه وعشاقه الذين حضروا من كافة المناطق والمقاطعات لإستقباله بالورود والزغاريد، فتهافتوا للإقتراب منه وإلتقاط صور تذكارية إلى جانبه سارعوا لنشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي فأحدث إنقلاب إلكتروني غير مسبوق.

وقد حلّ ناصيف صباح التاسع والعشرين من مايو ضيفاً على إذاعة Hit Radio حيث تحدّث عن أغنيات ألبومه الأخير والنجاحات التي حقّقها خلال العام المنصرم حتى وصوله إلى مهرجان موازين وقد إحتشد أيضاً عشاق ناصيف أمام مقرّ الإذاعة للقاءه، ولحقوا به إلى الفندق فإستقبلهم في الباحة وجلس معهم لبعض الوقت وأخذ إلى جانبهم صور تذكارية.

نفيد بالذكر أن النجم ناصيف زيتون يستعد للمشاركة في مهرجان موازين لهذا العام حيث يحيي حفل جماهيريّ في المغرب/رباط، وذلك في الـ 30 من شهر أيّار/مايو الجاري. وينتظر ناصيف جمهور عريض من محبّيه وعشاق الفن من كافة مناطق ومقاطعات المغرب والدّول المجاورة لإمضاء واحدة من أجمل الحفلات على وقع اجمل أغنياته التي تحتلّ المراتب الأولى هناك عبر أثير مختلف الإذاعات والتلفزيونات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]