يعتبر بنك مركنتيل نفسه جزءًا لا يتجزّأ من المجتمع الذي يعمل وينشط بداخله، ويهتم بالاستمرار في تعزيز علاقته المباشرة مع الزبائن.

وفي إطار هذه الرؤية، بادر فرع بنك مركنتيل في قرية كابول، بإدارة السيد أحمد سروجي، إلى عقد لقاء مع زبائنه الخصوصيين، وذلك بمشاركة رئيس مجلس كابول المحلي، السيد صالح ريّان، وإدارة المجلس المحلي، ومدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، السيد عوني أبو سالم، والمسؤول عن التسويق والمبيعات في بنك مركنتيل- منطقة عكا، السيد ماجد قراقرة.

بدأ اللقاء بكلمة رئيس المجلس المحلي- كابول، الذي شكر بنك مركنتيل على هذا النشاط، مُشيدًا بدور ومساهمة البنك لصالح المجتمع وتعاونه مع المجلس المحلي.

وأثنى رئيس المجلس على الخدمات والمنتجات التي يعرضها البنك للزبائن، ومنها على سبيل المثال لا للحصر: حساب لطلاب الجامعات والبرنامج المميز لتمويل الدراسة الأكاديمية. ودعا رئيس المجلس فرع مركنتيل في القرية إلى تقديم القروض لزبائنه لكي يتسنى لهم تدبير شؤونهم واحتياجاتهم المالية في هذه الفترة بالذات التي تسبق الأعياد المباركة.

من جانبه رحّب مدير منطقة عكّا في بنك مركنتيل، السيد عوني أبو سالم بالضيوف وطاقم الموظفين، ثم تحدّث عن الخدمات والمنتجات البنكية الخاصة والمميّزة التي يعرضها البنك على الزبائن، مثل: قروض خاصة للطلاب الأكاديميين ، قروض بمناسبة الأعراس والسفر إلى الخارج وأيضًا قروض بكفالة الدولة للمصالح الصغيرة والمتوسّطة.

وأكد مدير منطقة عكا على التزام بنك مركنتيل نحو المجتمع وعلى النشاطات والفعّاليات التي يقوم بها البنك والموظفون لصالح المجتمع، مثل: يوم الأعمال الخيرية في كابول وعرابة وغيرهما.. وكذلك النشاط المميّز واللافت الذي أقيم مؤخرًا في قرية مجد الكروم.

مدقّقة الحسابات السيدة فيروز ياسين- بكرية قدمت محاضرة حول "الاستهلاك الحكيم" وإدارة ميزانية العائلة .

هذا وتم اختتام اللقاء بعرض "ستاند أﭗ" قدمه الفنان عدي خليفة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]