يهتم بنك مركنتيل بالاستمرار في توثيق وتعزيز علاقته المباشرة مع جمهور زبائنه الكرام، بوجه خاص، ومع المجتمع الذي يعمل بداخله، بوجه عام.
وفي إطار هذه الرؤية قامت مديرية منطقة عكا، بإدارة السيد عوني أبو سالم، (يوم الجمعة 16.5.14) بإستضافة مجموعة من الزبائن التجاريين (رجال أعمال وأصحاب مصالح) والشخصيات المؤثّرة في قرية معليا ومحيطها. بدأ اللقاء بوجبة فطور في مكاتب المديرية ومن ثم تجوّل الضيوف في أقسام المديرية حيث استمعوا إلى شرح وإرشاد عن نشاط مديرية منطقة عكا ومساهمتها في عمل الفروع هناك.
وقدّم مدير المنطقة، السيد عوني أبو سالم، عرضًا محوسبًا حول نشاط ومساهمة البنك في مجال تطوير وتقدّم المجتمع العربي، من خلال النشاطات الاجتماعية والمشاريع التي يقوم بها بالتعاون مع مختلف الجمعيات في الوسط العربي، مثل مشروع "حاسوب لكل ولد"، "إنطلق مع مركنتيل" ونشاطات وتبرّعات في مختلف القرى بالوسط العربي.
وتطرق السيد عوني أبو سالم إلى المنتجات والخدمات التي يقدّمها البنك لمختلف الشرائح، مثل: قروض لطلاب الجامعات، "صندوق دعم المصالح الصغيرة".
وفي نهاية اللقاء دار نقاش مفتوح ومُثرٍ مع الزبائن حول أوضاع المصالح في الوسط العربي وغيرها من المواضيع الضرورية والمهمة لتقديم أفضل الخدمات للزبائن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]