افتتح قسم "الرفاء الاجتماعي -الهدار- هذا الأسبوع "نادي الرجال" في المركز الجماهيري الأٌخوه . وقد حضر الافتتاح السيدة أميره خريش مديرة القسم ,والسيدة ميري جدعون مديرة مركز "سوا" للطفولة المبكرة والسيده سعاد شحاده مديرة المركز الجماهيري "الأخوّه" والسيد عادل خلايله مركز المَركز ومُوجّه المجموعه الأستاذ عامر بكر وعدد من الآباء والأولاد .

وقد ادارت اللقاء العامله الاجتماعيه الجماهيريه الآنسه ادلين دلال وافتتحت اللقاء بعرض شفافيات وشَرح مُوجز عن الشبكه الاجتماعيه في حيفا والتي من خلالها أتت فكرة هذا النادي , كما وأسهبت في عرض سيرورة مجموعات الآباء على مدى اشهر عديده مع مُوجّه المجموعه الاستاذ عامر بكر وعُرضت مجموعة صور للأعمال التطوعيّه التي قامت بها المجموعه .

واثنت السيده ميري جدعون بدورها على دور الأستاذ عامر بكر في بلورة المجموعات ودعمهم ونقلهم من موقع التلقي الى موضع العطاء والوقوف بجانب الآباء بكل الأوقات حتى خارج ساعات العمل .وشكر السيد عبد هنابزي بأسم مجموعة الآباء كل من ساهم وساعد المجموعه للوصول الى افتتاح نادي الرجال الاول في الوسط العربي قائلا : "اليوم حققنا هدف نظرنا إليه منذ زمن بعيد, ونحن نطمح في أن يلتف المزيد من الآباء والرجال حولنا للإفاده والاستفاده منهم لاننا نرفض ان يبقى ما أخذناه من توجيه وأدوات في التربيه بجعبتنا بل نريد ارشاد وإفادة المزيد من الآباء, ومشاركتهم لتطوير النادي وطرح مواضيع اجتماعيه وثقافيه متنوعه فيه".

وبدورها أبدت السيده اميره خريش استعداد قسم الرفاء الاجتماعي لدعم النادي والمجموعه بكل الأشكال , وأعربت عن سعادتها بافتتاح النادي ونقل ثوب المسؤولية الى الآباء لإدارته بأنفسهم ووضع برنامج سنوي لذلك .

وقال السيد مبدا كيال عامل الأحياء ان النادي مفتوح كل يوم اثنين من السادسه حتى الثامنه مساء أمام كل رجال الحي والمنطقه ونحن نرحب بكل من يرغب بالانضمام الينا ,

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]