أفرزت نتائج مرحلة الربع نهائي في برنامج المواهب الأكبر في فلسطين " بيست تالانت " عن انتقال الموهبة العبلينية صافي دعيم الى المرحلة القادمة وبجدارة حيث حصل على نتيجة 80% مكونة من علامة لجنة الحكم " A , A , B , B " وتصويت الجمهور .

في المرحلة السابقة عزف صافي على آلة " ستيل درامز – طبول فولاذية " وهي آلة موسيقية غير معروفة وغير مستعملة في العالم العربي ، هذه الآلة أتت الينا من دولة ترينداد وتوباغو في امريكا الجنوبية بواسطة بروفيسور " هارفي برايس " الذي أحضرها الى مدرسة مريم بواردي في عبلين ضمن مشروع تواصل موسيقي .

عزف صافي في هذه المرحلة أغنية محمد عبد الوهاب " يا مسافر وحدك " وهنا يجب الاشارة الى أنّ صافي وبشهادة بروفيسور "هارفي" هو الأول في العالم الذي يعزف على هذه الآلة موسيقى شرقية .

يُذكر أن الموهبة صافي دعيم ، ابن الحادية عشرة يتعلم الموسيقى منذ ستة أعوام في المعهد الموسيقي في عبلين ، يعزف على ألات القانون والبيانو والأورغ وأخيرًا ايضا الة "ستيل درامز " .

ويقول صافي بعد هذه النتيجة : " أشكر جميع الناس ، الذين دعموني بتشجيعهم أو تصويتهم او اعجابهم بما قدمت في المراحل السابقة وأعدكم أن أبقى عند حسن ظنكم . " 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]