استمرارا لما تقوم به مؤسسة التأمين الوطني من تحسين الخدمات لجميع السكان على مختلف مناهجهم الحياتية وانتماءاتهم العرقية، وتحت عنوان: "تحسين خدمة المواطن المحتاج"، عقد مؤخرا، لقاء مشترك، موضوعي ومهني، بين المحاكم الدينية الدرزية ومسؤولين في مؤسسة التأمين الوطني ـ فرع "نهريا ـ عكا" احتضنه مبنى إدارة المحاكم الدينية الدرزية في مدينة عكا.

شارك فيه كل من المشايخ القضاة في المحكمة الدينية الدرزية: أبو راجي عماد أبو ريش، أبو زيد عنتير معدي، أبو ملحم كمال قبلان وأبو عزام حاتم حلبي، (قاضي محكمة الاستئناف الدينية). بالإضافة الى السادة: المحامي كميل ملا مدير المحاكم، المحامي رامي طربيه المستشار القضائي للمحاكم، نديم خنيفس السكرتير العام، سلمان فرحان سكرتير المحكمة الدينية في مسعدة والمساعد جليل فراج. بالإضافة لبعض مسؤولين من مؤسسة التأمين الوطني ومن بينهم السيد سلمان بركات من فرع "نهريا ـ عكا".

تجدر الاشارة الى ان اللقاء ساهمَ في إثراء المعلومات وتبادل الآراء بين المؤسستين ومعالجة وبحث، عراقيل ومواضيع عديدة تتعلق بمخصصات ضمان الدخل، النفقة المستحقة للزوجة وأولادها القاصرين وغير هذا من اهتمامات وشؤون تتعلق بالمؤسستين.. في حين اكد الطرفان، ان بدون أدنى شك ان مثل هذه اللقاءات من شأنها أن تساهم في تسهيل وتيسير الصعاب، وتوفير الحلول بصورة ناجعة للمواطنين كافة، وأبناء الطائفة الدرزية بشكل خاص، لا سيما في تقوية أواصر التعاون المشترك بين القائمين على المؤسستين لِما فيه مصلحة المواطن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]