نظمت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة كرنفال مونديالي رائع مع انطلاقة ألعاب المونديال في البرازيل.

بادرت لليوم مدرسة الزهراء وبإشراف الأستاذ نائل عودة بدعم من بلدية الناصرة ودائرة المراكز الجماهيرية ومشروع مدينة بلا عنف. وقد أجريت القرعة بين صفوف المدرسة المختلفة بحيث حصل كل صف على منتخب مشارك في ألعاب البرازيل منذ أكثر من أسبوعين وقام طلاب الصف بتحضير مواد ومعلومات عن كل دولة تتعلق بتاريخ ،حضارة ،جغرافيا عادات وتقاليد ...كما وخصص لكل صف ملابس زاهية تجسد ألوان المنتخب.

مونديال الزهراء يجمعنا

وقد أقيم اليوم تحت شعار "مونديال الزهراء يجمعنا" بهدف تشجيع الرياضة ونبذ العنف والتعايش بين الأمم والشعوب على أساس المحبة والاحترام لا بلغة العنف والقتل والحروب.

وساد اليوم جو من التسامح والمحبة بين جميع طلاب المدرسة بحيث لم تسجل أية حوادث عنف أو عدم تقبل للنتيجة وتخلل اليوم فقرات موسيقية رائعة ورسم على الوجه من قبل المرشدة سلام فايد والمربية درين هريش مما زاد من الأجواء الاحتفالية وأضفى على اليوم رونقا خاصا.

وفاز عن طبقة السوابع السابع "و" الذي مثل منتخب غانا وعن طبقة الثوامن الثامن "و" الذي مثل منتخب اليابان وعن التواسع التاسع "م" والذي مثل منتخب الأورغواي وحصل كل منهم عن كأس تقديرية أما الفائز بلقب مونديال الزهراء فكان الثامن "و" الذي احتفل مع طلاب صفه ومربيات الصف بشكل لافت وبدت السعادة الغامرة ترسم وجوه الجميع.كما وحصل الطالب رامي سعيد من الصف التاسع "م" على لقب ملك الهدافين .

وساعد في تنظيم اليوم القيادة الشابة من خريجي الزهراء في المدارس الثانوية وطلاب القيادة الشابة من طبقة التواسع في المدرسة .اضفة إلى دعم متواصل ودؤوب من قبل المسؤولين عن مشروع مدينة بلا عنف في الناصرة وعلى رأسهم مديرة المشروع السيدة هبة أبو خضرة.

مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد عبرت عن اعتزازها الكبير بطلاب الزهراء والروح الرياضية التي تحلو فيها طيلة اليوم وأشادت بالأجواء الرائعة الإحتفالية التي سادت اليوم وقدمت الشكر للأستاذ نائل عودة على الجهد الكبير الذي بذله من أجل النهوض بهذا اليوم الكبير كما وشكرت طاقم الهيئة التدريسية على التعاون في إنجاح اليوم.

حضور لافت 

جدير بالذكر أن المونديال قد حضره كوكبة لافتة من المسؤولين في بلدية الناصرة ومديري الأقسام اضافة إلى نجوم متألقة في مجال كرة القدم على المستوى المحلي والعالمي وهم :السيد سالم شرارة ممثل عن رئيس البلدية؛ السيدة سامية بصول مديرة قسم المعارف؛ السيد طارق عودة مدير ومساعد نائب رئيس البلدية عوني بنا؛ السيد محمود نصار مدير دائرة المراكز الجماهيرية ونائبه خالد بطو؛ السيد راجي سروجي مدير قسم الرياضة؛ السيدة هبة أبو خضرة مديرة مشروع مدينة بلا عنف الناصرة؛ السيد أحمد الحلو مسؤول ملف كرة القدم؛ والشيخ ضياء أبو أحمد إمام مسجد السلام وعضو لجنة الآباء سابقا.

وعلى صعيد اللاعبين النجوم حضر كل من مؤنس دبور لاعب غراسوبيرس ومنتخب اسرائيل؛ محمد كليبات – مكابي حيفا ومنتخب اسرائيل؛ مهران راضي مكابي تل أبيب ومنتخب اسرائيل؛ عبيدة أبو ربيع مكابي أخاء الناصرة؛ مؤمن صالح الاخاء؛ حبيب جابر – الاخاء وصالح حسين الاخاء.وحكم الدرجة الثانية أحمد يزبك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]